أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-10-01 06:51 pm

كريم سحري يزيل البثور في يوم واحد

كريم سحري يزيل البثور في يوم واحد

جفرا نيوز 
أثنى مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تيك توك على كريم ثوري قالوا إنه قادر على شفاء البثور وحب الشباب بين عشية وضحاها.
وتم بيع كريم الإصلاح متعدد الأغراض Cicaplast B5 بقيمة 8 جنيه استرليني (8.92 دولار) سابقاً على موقع بووتس، ولكنه عاد إلى الواجهة من جديد بسبب شعبيته ومفعوله المدهش.
ويوصف الكريم بأنه "منقذ شامل للبشرة لجميع أفراد الأسرة"، ويقال إن التركيبة المختبرة من قبل أطباء الجلدية مفيدة للبشرة الحساسة أو الجافة أو المتهيجة. ويقول المستخدمون إن الكريم يزيل التهيجات والبقع الجافة أو الخشنة والجلد المتشقق، مما يجعله ضرورياً عند حلول الطقس البارد.
وتلقى المنتج أكثر من 200 تقييم من فئة الخمس نجوم على موقع بووتس وحده، حيث أطلق عليه المتسوقون "منقذ الحياة" و "أفضل معالج للبشرة". وقال أحد العملاء الذين تركوا مراجعة مميزة "هذه الصيغة مدهشة حقاً للاحمرار والحكة والتهيج وكل ما يأتي مع البشرة الحساسة".
وكتب متسوق آخر "هذا أفضل منتج على الإطلاق. أستخدم هذا الكريم دائماً بعد الريتينول وهو يجعل بشرتي لطيفة للغاية ويصلح الحاجز الحامي للبشرة".
بينما قال ثالث، أطلق على الكريم منقذ الجلد "هذا الكريم رائع. لدي بشرة حساسة ومعرضة لحب الشباب، وبعد قراءة مقال أدركت أنني دمرت حاجز الجلد تماماً باستخدام جميع أنواع المستحضرات والجرعات. اشتريت هذا القريم واستخدمته على بشرتي وشعرت وكأنها بطانية مخملية تلتئم. استخدم الكريم أيضاً على يدي وذراعي. لن أعيش بدون هذا الكريم من الآن فصاعداً".