النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2022-09-29 12:55 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - إعداد: محمود كريشان



*بيني وبينك

خالد رمضان، خالد الكلالدة.. أخبار سعيدة تمضي إليكما..!



*خفايا

أمين عام إحدى المؤسسات العلمية الذي تمت إقالته قبل أشهر قليلة، مطالب من قبل ديوان المحاسبة بإعادة الآلاف من الدنانير المترتبة في ذمته!.. 

ذات الأمين الأسبق يتحدى ويقول بأنه سوف يحصل على إعفاء رئاسي بهدف عدم إعادة تلك الأموال وأنه قام بتوسيط أحد الوزراء بالموضوع لهذه الغاية..!



*همس

مصرفي معروف قام بإغلاق جميع أعماله في اكثر من مكان في العاصمة ويقف على مشارف "إشهار إفلاسه"..



*غمز

الكثير من التجاوزات الإدارية والمالية التي كانت في عهد أمين عام إحدى المؤسسات العلمية التي تمت إقالته قبل أشهر لم يتم معالجتها وتصوبها لغاية الآن وتكلف موازنة المؤسسة عشرات الآلاف من الدنانير.. بلاغ نضعه أمام ديوان المحاسبة.. لعل وعسى



*نشل

تزايدت عمليات النشل من قبل فتيات "غير أردنيات" للمتقدمين بالسّن من الرجال والنساء، على حدّ سواء، وذلك في أروقة سوقي الخضار في شارع طلال وخلف المسجد الحسيني الكبير..



*خارج الحدود

ورد في صحيفة الجمهورية اللبنانية أمس، أن مسؤولة أممية في بيروت قالت إنها تلمس خطورة موضوع النازحين السوريين لكن ما العمل إذا كانت بعض الدول الأوروبية ممن تحسب نفسها أنها صديقة لبنان وراعيته ترفض عودتهم وتريد "دمجهم" بالمجتمع المحلي..!



*أخبار الصباح

قاعة جمعية خليل الرحمن في الصويفية ستحتضن في الساعة السابعة من مساء بعد غد السبت ١ / ١٠ ندوة بعنوان:  تطورات وافاق القضية الفلسطينية ويتحدث فيها: دولة طاهر المصري والاعلامية رولى الحروب والاعلامي نواف الزرو.



*أين الأمانة؟..

لا شك إن تربية الحمام في الأحياء السكنية، أصبحت من أكثر الظواهر السلبية المزعجة، وذلك لظرا للأوساخ التي يتركها على شبابيك وأسطح الجيران، لذلك نطالب أمانة عمان ممارسة صلاحيتها بتحرير مخالفات رادعة لوقف هذا المشهد القاتم..!



*يا حكومة..!

م. فواز علي البشير الخبير في الملف المائي يجب على الحكومة الاستفادة من خبراته المتراكمة في هذا المجال



*انتخابات الفيصلي

من المتوقع ان يصل عدد اعضاء الهيئة العامة التي يحق لها المشاركة في انتخابات النادي الفيصلي يوم ١٢/ ١١  سيصل نحو (١٨٠٠) ناخب وناخبة.



*وجهة نظر..

أمين الشناينة، لاعب يسحرك بأناقة الأداء والفكر، وقبلهما اللباقة والأخلاق.. هي وجهة نظر قد تعجبك، وقد تغضبك..!



*ألو يا شرطة..

عند الصراف الآلي للبنك العربي شارع فيصل وسط البلد.. أطفال يمتهنون النشل والتسول في آن واحد..!



*معقول يا ناس..!

من يزور مناطق وسط المدينة سيلمس بوضوح إزدياد لافت، في إنتشار المرضى النفسيين والمختلين عقليا، خاصة في شارعي فيصل وطلال..!



*مديرا للإعلام

د. علي الدقامسة، مديرا للإعلام والإتصال في وزارة الأوقاف

Kreshan35@yahoo.com