الأشغال تتعامل مع 62 بلاغًا خلال الظروف الجوية السائدة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-09-29 12:55 pm

أسرار عمان

أسرار عمان



جفرا نيوز - إعداد: محمود كريشان



*بيني وبينك

خالد رمضان، خالد الكلالدة.. أخبار سعيدة تمضي إليكما..!



*خفايا

أمين عام إحدى المؤسسات العلمية الذي تمت إقالته قبل أشهر قليلة، مطالب من قبل ديوان المحاسبة بإعادة الآلاف من الدنانير المترتبة في ذمته!.. 

ذات الأمين الأسبق يتحدى ويقول بأنه سوف يحصل على إعفاء رئاسي بهدف عدم إعادة تلك الأموال وأنه قام بتوسيط أحد الوزراء بالموضوع لهذه الغاية..!



*همس

مصرفي معروف قام بإغلاق جميع أعماله في اكثر من مكان في العاصمة ويقف على مشارف "إشهار إفلاسه"..



*غمز

الكثير من التجاوزات الإدارية والمالية التي كانت في عهد أمين عام إحدى المؤسسات العلمية التي تمت إقالته قبل أشهر لم يتم معالجتها وتصوبها لغاية الآن وتكلف موازنة المؤسسة عشرات الآلاف من الدنانير.. بلاغ نضعه أمام ديوان المحاسبة.. لعل وعسى



*نشل

تزايدت عمليات النشل من قبل فتيات "غير أردنيات" للمتقدمين بالسّن من الرجال والنساء، على حدّ سواء، وذلك في أروقة سوقي الخضار في شارع طلال وخلف المسجد الحسيني الكبير..



*خارج الحدود

ورد في صحيفة الجمهورية اللبنانية أمس، أن مسؤولة أممية في بيروت قالت إنها تلمس خطورة موضوع النازحين السوريين لكن ما العمل إذا كانت بعض الدول الأوروبية ممن تحسب نفسها أنها صديقة لبنان وراعيته ترفض عودتهم وتريد "دمجهم" بالمجتمع المحلي..!



*أخبار الصباح

قاعة جمعية خليل الرحمن في الصويفية ستحتضن في الساعة السابعة من مساء بعد غد السبت ١ / ١٠ ندوة بعنوان:  تطورات وافاق القضية الفلسطينية ويتحدث فيها: دولة طاهر المصري والاعلامية رولى الحروب والاعلامي نواف الزرو.



*أين الأمانة؟..

لا شك إن تربية الحمام في الأحياء السكنية، أصبحت من أكثر الظواهر السلبية المزعجة، وذلك لظرا للأوساخ التي يتركها على شبابيك وأسطح الجيران، لذلك نطالب أمانة عمان ممارسة صلاحيتها بتحرير مخالفات رادعة لوقف هذا المشهد القاتم..!



*يا حكومة..!

م. فواز علي البشير الخبير في الملف المائي يجب على الحكومة الاستفادة من خبراته المتراكمة في هذا المجال



*انتخابات الفيصلي

من المتوقع ان يصل عدد اعضاء الهيئة العامة التي يحق لها المشاركة في انتخابات النادي الفيصلي يوم ١٢/ ١١  سيصل نحو (١٨٠٠) ناخب وناخبة.



*وجهة نظر..

أمين الشناينة، لاعب يسحرك بأناقة الأداء والفكر، وقبلهما اللباقة والأخلاق.. هي وجهة نظر قد تعجبك، وقد تغضبك..!



*ألو يا شرطة..

عند الصراف الآلي للبنك العربي شارع فيصل وسط البلد.. أطفال يمتهنون النشل والتسول في آن واحد..!



*معقول يا ناس..!

من يزور مناطق وسط المدينة سيلمس بوضوح إزدياد لافت، في إنتشار المرضى النفسيين والمختلين عقليا، خاصة في شارعي فيصل وطلال..!



*مديرا للإعلام

د. علي الدقامسة، مديرا للإعلام والإتصال في وزارة الأوقاف

Kreshan35@yahoo.com