لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-09-28 03:29 pm

تفاصيل جديدة بجريمة قتل 3 أطفال حرقاً .. الأب أربعيني والأم عشرينية وحالتهما "حرجة"

تفاصيل جديدة بجريمة قتل 3 أطفال حرقاً .. الأب أربعيني والأم عشرينية وحالتهما "حرجة"

جفرا نيوز - فتحت نيابة محكمة الجنايات الكبرى تحقيقا بجريمة قتل ثلاثة أطفال حرقا في منطقة وادي الرمم بالعاصمة عمان، ما أدى أيضا إلى إصابة والدتهم وزوجها بحروق خطيرة وسط اتهامات "لرب الأسرة" بإضرام النار في شقة العائلة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن فرق الدفاع المدني فور إخماد النيران عثرت على جثث 3 أطفال (رضيع بعمر 6 أشهر وطفلتان 5 و9 سنوات من زواج سابق للزوجة)، فيما أمر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بإجلاء الوفيات إلى المركز الوطني للطب الشرعي.

وأُسعف الزوج (45 عاما) والزوجة (25 عاما) إلى مستشفيات البشير، وأدخلا إلى قسم العناية الحثيثة، فيما وصفت حالتهما العامة بـ"الحرجة".

الزوج من أرباب السوابق

ولفت المصدر إلى أن الزوج من أرباب السوابق وتبين أنه متعاط للمواد المخدرة، وأن التحقيقات تشير إلى وجود خلافات شخصية بين الزوجين، ما دفعه إلى سكب مادة البنزين على محتويات الشقة في أثناء نوم الأطفال.

وكشف أن فريق المختبر الجنائي ضبط "جالون" البنزين المستخدم الذي عُثر عليه داخل الشقة، وأنه جرى "تحريز" ملابس الأطفال وإرسالها إلى المختبر لتحديد ما إن كان الزوج قد سكب البنزين على الأطفال.

مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور رائد المومني، قال من جهته، إن سبب وفاة الأطفال الثلاثة هو الإصابة بحروق شديدة حيوية (كانوا أحياء) من الدرجة الرابعة (تفحم).

رؤيا