عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-09-25 06:18 pm

تشكيل اللجان المؤقتة لإدارة غرف التجارة في المملكة - أسماء

تشكيل اللجان المؤقتة لإدارة غرف التجارة في المملكة - أسماء

جفرا نيوز - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الموافقة على تشكيل اللجان المؤقتة لإدارة غرف التجارة في المملكة، اعتباراً من تاريخ 6112022 .

ونص القرار على أن تكون مهمة اللجان المؤقتة إدارة وتسيير أعمال الغرف التجارية، على أن ينتهي عملها بمجرد إجراء الانتخابات واستلام مجالس الإدارة الجديدة المنتخبة لمهامها القانونية.

وجاءت تشكيلة اللِّجان المؤقَّتة لإدارة غرف التِّجارة على النَّحو الآتي:

غرفة تجارة الأردن: عثمان محمد علي بدير رئيساً، وعماد البزور (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الأردن.

غرفة تجارة عمان: حسان إبراهيم سعيد العمد رئيساً، ونايف أبو عليم (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة عمان.

غرفة تجارة إربد: طارق عبد المهدي بني هاني رئيساً، وعماد الخطيب (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة إربد.

غرفة تجارة الزرقاء: زياد محمد منصور ناصر رئيساً، وآسيا النجار (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الزرقاء.

غرفة تجارة العقبة: حسن سالم رضوان الرضاوين رئيساً، وصهيب جرادات (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة العقبة.

غرفة تجارة السلط: عبد الله موسى السليمان الزعبي رئيساً، ووائل محادين  (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة السلط.

غرفة تجارة جرش: صابر موسى عبد القادر الحوامدة رئيساً، وعائشة زيادة (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة جرش.

غرفة تجارة المفرق: عماد عبد الفتاح محمد العيان رئيساً، وكمال عاشور (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة المفرق.

غرفة تجارة الكرك: فايز موسى عبد الرحيم المفلفل رئيساً، ويسار الصرايرة (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الكرك.

غرفة تجارة الطفيلة: محمد عبد الله عبد النبي المصري رئيساً، وهويمل السبايلة (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الطفيلة.

غرفة تجارة مأدبا: يزن نبيه جريس الحمارنة رئيساً، وواجد الفقهاء (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة مأدبا.

غرفة تجارة معان: محمد سعود حسين العقايلة رئيساً، وبلال الشمري (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة معان.

غرفة تجارة المزار الجنوبي: الدكتور إبراهيم صقر سليمان القرالة رئيساً، ورامي الطراونة (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة المزار الجنوبي.

غرفة تجارة الشونة الجنوبية: بكر صالح أحمد العدوان رئيساً، ورهام النسور (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الشونة الجنوبية.

غرفة تجارة الرصيفة: محمد خير علي إبراهيم الزهيري رئيساً، وإياس مراد (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الرصيفة.

غرفة تجارة الرمثا: نائل محمد أحمد أبو يقين رئيساً، وغازي مهيدات (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة الرمثا.

غرفة تجارة عجلون: أحمد شاكر عبد الرحيم المومني رئيساً، وخالد الشوملي (عضواً ممثِّلاً عن وزارة الصِّناعة والتِّجارة والتَّموين)، ومدير غرفة تجارة عجلون.