لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2022-09-24 10:59 pm

تجريم "ثلاثيني" بتهمة هتك عرض طفلة

تجريم "ثلاثيني" بتهمة هتك عرض طفلة

جفرا نيوز - أيدت محكمة التمييز، قرارأً لمحكمة الجنايات الكبرى، يقضي بوضع ثلاثيني، بالأشغال المؤقتة، خمس سنوات، بعد تجريمه بتهمة هتك عرض أثنى، تبلغ من العمر 16 عاماً، خلافاً لأحكام المادة 298/1 من قانون العقوبات.

وتتلخص تفاصيل القضية، كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى، بأن المجني عليها، تبلغ من العمر 16 سنة، وأنها تعرفت على المتهم هاتفياً، حيث كان يتصل بها أكثر من مرة خلال اليوم.

وفي نهاية الشهر العاشر، لعام 2021، اتصل المتهم بالمجني عليها، وطلب منها مقابلتها، وبالفعل حضر المتهم إلى مكان سكنتها، بواسطة باص يقوده شخص آخر، وكانت المجني عليها بانتظاره خارج المنزل، إذ كانت الساعة السادسة مساءً، وكانا يتواصلان هاتفياً إلى أن تعرف كلاهما على الآخر.

وعندما وصل المتهم، ركبت المجني عليها في الباص، برفقة المتهم والشخص الذي يقود الباص، وتوجه بها المتهم إلى شقة تقع ضمن اختصاص محافظة سكن المجني عليها، ودخل بها إلى تلك الشقة، وغادر سائق الباص المكان.

وبعد الدخول إلى الشقة، نزع المتهم ملابس المجني عليها العلوية، ولم ينزع ملابسها السفلية، ثم قام المتهم بتقبيلها، وبعد المكوث فترة زمنية بسيطة، غارد المتهم الشقة، وعاد إليها في صباح اليوم التالي، وعرض على المجني عليها لدى عودته، بأن إعادتها إلى منزل ذويها، على أن تخبر والدها، بأن المتهم عثر عليها بأحد الطرقات.

وبالفعل، تم الإتصال مع والد المجني عليها، وذكر المتهم خلال الإتصال، بأنه فاعل خير، وأن المجني عليها عنده، وأنه سوف يعيدها خلال ساعة، وأعاد المتهم المجني عليها، إلى مكان سكنها، حيث تم إلقاء القبض على المتهم، من قبل أهل المجني عليها عند حضوره، وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة.