نقابة المحروقات تناشد مـالكي وسائل النقـل الـعـام والشاحنات بوقف الاضرابات أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-09-24 10:30 pm

فيرساتشي تقدم مجموعتها للربيع المقبل في ميلانو

فيرساتشي تقدم مجموعتها للربيع المقبل في ميلانو

جفرا نيوز - أدخلت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة فيرساتشي التيجان والأزرار المعدنية في أحدث إبداعاتها من الملابس النسائية خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وقدمت مجموعة الربيع المقبل التي أطلقت عليها اسم "إلهة تعزف الجرنج" (ايه جادس جن جرنج)، وهو نوع فرعي من موسيقى الروك.

وافتتحت المصممة دوناتيلا فيرساتشي العرض في وقت متأخر من أمس الجمعة بإطلالات جميعها سوداء اللون، من بينها فساتين ضيقة مفتوحة. وزينت الأزرار المعدنية وخيوط القماش الرفيعة السترات والسراويل الجلدية السوداء.

وبعد ذلك تهادت العارضات على الممشى بتصميمات باللونين الوردي والأرجواني، منها فساتين طويلة مفتوحة الصدر وسراويل واسعة وقمصان طويلة من الشيفون بلون جلد الحمار الوحشي.

قالت دوناتيلا فيرساتشي في بيان: "لطالما أحببت المرأة المتمردة، الواثقة من نفسها والذكية والنجمة إلى حد ما". وأضافت "امرأة ترتدي الجلد والأزرار المعدنية والجينز البالي ولديها ما يكفي من الثقة لمزج ذلك مع شيفون وقمصان وتاج! إنها امرأة قوية ومتحررة إنها رائعة وتدرك ذلك. إنها إلهة الحرية".

أما آخر إطلالات في العرض، فتضمنت فساتين قصيرة وطويلة مزينة بالدانتيل بألوان البنفسجي والوردي‭‭ ‬‬والأخضر المصفر، مزينة بأوشحة من نفس الألوان.

واختتمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون العرض بفستان زفاف قصير بلون وردي لامع أطرافه من الدانتيل، ومزين بطرحة زفاف وتاج لونهما وردي.