خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-09-24 12:01 am

خبراء يكشفون طرق الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً

خبراء يكشفون طرق الحصول على طلاء أظافر يدوم طويلاً

جفرا نيوز - عرض موقع ميترو، نصائح خبراء للحصول على طلاء أظافر يدوم طويلا. 

العناية بالأظافر

صحة الأظافرك هو المفتاح، وتقول فنية الأظافر نيكي باركر إن وضع زيت البشرة حيوي للحفاظ على الأظافر قوية ومرنة. وتوصي بوضع الزيت قبل النوم.

وتؤثر طريقة برد الأظافر أيضاً على صحتها، وتقول الخبيرة خوانيتا هوبر: "ابردي أظافرك في اتجاه واحد، وليس ذهاباً وإياباً، لأن هذه الحركة تضعفها أكثر وتتسبب في تشققها".

علاج IBX

تقول خوانيتا: "علاج تقوية الأظافر في الصالون 10 دقائق هو إضافة جيدة للطلاء. وهذا العلاج مثالي للأظافر التالفة والضعيفة والهشة والمتقشرة، حيث يساعد على ملء الأخاديد والحواف ومنع التكسر، ما يسمح بأظافر أقوى تدوم أطول وتتحمل التآكل والتمزق البيئي بشكل أفضل".

استخدم منتجات لطيفة

تشرح خوانيتا "ابحثي عن التركيبات متوازنة الحموضة، وضعي دائماً قفازات مطاطية عند الغسل أو التنظيف".
وتقول نيكي إن الحمامات الساخنة وغرف البخار والساونا، 24 ساعة بعد الانتهاء من تنظيف الأظافر ضرورية للحفاظ على جمالها.

 الأظافر الصناعية المناسبة 

تقول نيكي: "اختاري شكل أظافر يناسب أسلوب حياتك. وإذا كنت بدينة، ابحثي عن أظافر مستديرة قصيرة، ومع ذلك، إذا كنت أكثر حرصاً على أظافرك، فاختاري أظافر مربعة أو لوزية".
ويكي عرب