جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء) الملك يلتقي شخصيات من بينهم وزراء وسفراء ونواب - صور الافتاء توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي - تفاصيل الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الثلاثاء "الملكية " تتوصل لاتفاق لإدخال 20 طائرة حديثة إلى أسطولها مدير الأمن العام يستقبل السفير القطري
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-09-24 12:00 am

علاج ثوري للشعر يعتمد على تقنية الروابط ثلاثية الأبعاد

علاج ثوري للشعر يعتمد على تقنية الروابط ثلاثية الأبعاد

جفرا نيوز - يتميز المنتج بمقدرته على علاج الشعر التالف (ديلي ميل)يتميز المنتج بمقدرته على علاج الشعر التالف (ديلي ميل)
الجمعة 23 سبتمبر 2022 / 16:0724: - يوسف محمد
طورت شركة كوكو أند إيف الأسترالية، علاجاً ثورياً للشعر يعتمد على تقنية بناء روابط ثلاثية الأبعاد في خلايا الشعر ويساعد على تحسين صحة الشعر التالف.
يتميز العلاج الذي يتم استخدامه قبل وضع الشامبو على الشعر الرطب، بأنه يصلح لون الشعر المعالج كيماوياً ويقلل الضرر الناجم عن الصبغات والمواد الكيماوية الأخرى.

تمت صناعة المنتج الذي أطلق عليه اسم Super Hydrating Shampoo "سوبر هايدريتينغ شامبو” من مكونات قوية بما في ذلك زيت الأفوكادو وجوز الهند والاناناس، وتم تصميمه لزيادة الرطوبة في الشعر بنسبة 51 %، وإصلاح الشعر المتعب وتقليل الضرر وتوفير نعومة بدون تجاعيد أو أطراف متقصفة.

وبحسب الشركة، فإن تركيبة المنتج مشبعة بإنزيمات الفاكهة التي تتميز بفعالية عالية أثناء غسل الشعر، إضافة إلى تقنية "هيالورونيك أسيد” لتنظيف الشعر. وتوصي شركة كوكو أند إيف بغسل الشعر ما بين مرتين إلى خمس مرات في الأسبوع باستخدام المنتج، اعتماداً على نوع الشعر ومدى سرعة تعرضه للدهون.

وأظهرت التجارب على المنتج بأنه آمن للاستخدام على جميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المصبوغ والتالف. وفي حين أن المنتج الذي يتألف من قسمين "شامبو وبلسم” جديد تماماً، إلا أن الكثير ممن جربوه أبدو إعجابهم بمدى فعاليته، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ويكي عرب