خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه وفيات الأردن الثلاثاء 31-01-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-09-24 12:00 am

علاج ثوري للشعر يعتمد على تقنية الروابط ثلاثية الأبعاد

علاج ثوري للشعر يعتمد على تقنية الروابط ثلاثية الأبعاد

جفرا نيوز - يتميز المنتج بمقدرته على علاج الشعر التالف (ديلي ميل)يتميز المنتج بمقدرته على علاج الشعر التالف (ديلي ميل)
الجمعة 23 سبتمبر 2022 / 16:0724: - يوسف محمد
طورت شركة كوكو أند إيف الأسترالية، علاجاً ثورياً للشعر يعتمد على تقنية بناء روابط ثلاثية الأبعاد في خلايا الشعر ويساعد على تحسين صحة الشعر التالف.
يتميز العلاج الذي يتم استخدامه قبل وضع الشامبو على الشعر الرطب، بأنه يصلح لون الشعر المعالج كيماوياً ويقلل الضرر الناجم عن الصبغات والمواد الكيماوية الأخرى.

تمت صناعة المنتج الذي أطلق عليه اسم Super Hydrating Shampoo "سوبر هايدريتينغ شامبو” من مكونات قوية بما في ذلك زيت الأفوكادو وجوز الهند والاناناس، وتم تصميمه لزيادة الرطوبة في الشعر بنسبة 51 %، وإصلاح الشعر المتعب وتقليل الضرر وتوفير نعومة بدون تجاعيد أو أطراف متقصفة.

وبحسب الشركة، فإن تركيبة المنتج مشبعة بإنزيمات الفاكهة التي تتميز بفعالية عالية أثناء غسل الشعر، إضافة إلى تقنية "هيالورونيك أسيد” لتنظيف الشعر. وتوصي شركة كوكو أند إيف بغسل الشعر ما بين مرتين إلى خمس مرات في الأسبوع باستخدام المنتج، اعتماداً على نوع الشعر ومدى سرعة تعرضه للدهون.

وأظهرت التجارب على المنتج بأنه آمن للاستخدام على جميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المصبوغ والتالف. وفي حين أن المنتج الذي يتألف من قسمين "شامبو وبلسم” جديد تماماً، إلا أن الكثير ممن جربوه أبدو إعجابهم بمدى فعاليته، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.