خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2022-09-23 12:07 pm

المستقلة تنشر شروط الإشتراك في الانتخاب لغرف الصناعة والمؤسسات غير المستوفية لها

المستقلة تنشر شروط الإشتراك في الانتخاب لغرف الصناعة والمؤسسات غير المستوفية لها

جفرا نيوز - بلغ عدد المؤسسات غير المسددة للرسوم في غرفة صناعة عمان وإربد والزرقاء 46 مؤسسة، وفق جداول نشرتها الهيئة المستقلة للانتخابات على موقعها الإلكتروني . 

وبحسب الجداول بلغ عدد (المؤسسات غير المسددة لرسوم العضوية) لغرفة صناعة عمان 29 فيما بلغ في غرفة صناعة إربد 8 وبالزرقاء 9.

ونشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني، جداول الناخبين النهائية لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة 2022 وممثلي القطاعات الصناعية وفقا لنظام غرف الصناعة.

وأوضحت الهيئة بالجدول المنشورة أن غير المسددين لرسوم العضوية لا يحق لهم الاشتراك في الانتخاب إذا لم تسدد رسوم العضوية قبل نهاية داوم 13/10/2022.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، قد حدد السبت الموافق 29 تشرين الأول/ أكتوبر 2022، موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية.

أعلنت الهيئة في أيلول/سبتمبر عن بدء استقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، وفقا لأحكام نظام غرف الصناعة رقم ( 56 ) لسنة 2005، وتعديلاته، والتعليمات التنفيذية الصادرة بمقتضاه.

وأكدت الهيئة أن على الراغبين بالترشح لعضوية مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية، تقديم طلبات الترشح في مقار الغرف الصناعية اعتبارا من 14/9/2022، خلال ساعات الدوام الرسمي، ولغاية الساعة الثانية من يوم الأربعاء الموافق 28/9/2022، كما بينت الهيئة أنه يمكن الحصول على طلب الترشح الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

 
ويكي عرب