الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" الملك: الأردن طلب من دول شقيقة وصديقة مشاركته في الإنزالات لغزة توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024 الميثاق في الطفيلة يعقد لقاءً استقطابياً مع اكثر من 150 قامة وطنية إعلان نتائج الترشيح الأولي للمنح الهنغارية - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-09-11 05:07 pm

خطوات لإصلاح البشرة بعد انتهاء فصل الصيف

خطوات لإصلاح البشرة بعد انتهاء فصل الصيف

جفرا نيوز - تلاحظ العديد من النساء أن بشرتهن أصبحت باهتة وفاقدة للحيوية بعد انتهاء فصل الصيف؛ لذا يجب اتباع بعض الخطوات من أجل إصلاح البشرة وإعادتها لحيويتها.

وتتضمن تلك الخطوات ترطيب البشرة باستمرار من خلال استخدام سيروم الوجه المقرون بكريم ترطيب ليلي فعال من أجل إعادة البشرة إلى حيويتها.

كما يلعب التقشير دورًا هامًا في التخلص من خلايا الجلد الميتة مع عدم الإفراط في استخدامها، والاكتفاء باستعمالها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

ويمكن أيضًا استخدام تقنية الميكرونيدلينغ في العيادة لإحداث إصابات دقيقة صغيرة تحفز آليات الشفاء الطبيعية، وتزيد من إنتاج الكولاجين.