الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-09-10 08:33 pm

ما مصير كلاب وخيول الملكة إليزابيث؟

ما مصير كلاب وخيول الملكة إليزابيث؟

جفرا نيوز - اشتهرت الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية بحبها لتربية الكلاب وركوب الخيول، وكانت تمتلك مجموعة كبيرة منها. فما هو مصير هذه الحيوانات بعد رحيل الملكة؟
ماذا سيحدث لكلاب الملكة؟
طوال فترة حكمها، امتلكت الملكة أكثر من 30 كلباً من فصيلة الكورجي وساهمت أيضاً في إنشاء فصيلة الدورجي من خلال تهجين كلب ألماني مع فصيلة الكورجي. وكانت الجراء جزءاً مهماً من حياتها، وانضمت إليها في جولاتها، وشاركتها السرير وحتى أنها تناولت الطعام الذي أعده الطهاة الملكيون خصيصاً لها.
وفي وقت وفاتها، كانت الملكة تمتلك اثنين من كلاب الكورجي، ميك وساندي، وأحد كلاب دورجي اسمه كاندي، وكلبة أخرى تدعى ليسي. ويُعتقد أن رعاية كلابها المحبوبة ستنتقل إلى أفراد أسرتها الباقين على قيد الحياة.، بحسب موقع ميترو البريطاني.