بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-09-08 12:00 pm

فائدة الشاي الأخضر للشعر

فائدة الشاي الأخضر للشعر

جفرا نيوز - يعتبر الشاي الأخضر من أكثر المواد المفيدة لصحة البشرة والشعر وليس لإنقاص الوزن فقط، وتستخدمه الكثير من النجمات للحفاظ على جمالهن.

ويتميز الشاي الأخضر باحتوائه على عدد من مادة البوليفينول المفيدة لنمو الشعر سواء فى زيادة الطول أو الكثافة، مما يجعله أكثر جمالاً ولمعانًا، بالإضافة إلى أنه يحتوى على مواد تمنع تساقط الشعر وتحسن جودته وتساعد فى حماية الفروة من القشرة.

مكونات تحضير وصفة الشاي الأخضر للشعر:

– ملعقة من الشاي الأخضر
– كوب من الماء

طريقة استخدام وصفة الشاى الأخضر:

١: الخطوة الأولى : قومي بمزج ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر مع كوب من الماء ومن ثم ضعيها على النار لبضع دقائق ثم ارفعيها وصفيها جيدًا .

الخطوة الثانية: دعي الشاي يبرد قليلاً قبل الشرب وللحصول على نتيجة جيدة، يجب تناول الشاي الأخضر مرتين يوميًا.

والجدير بالذكر أنه لم يتم إجراء أي دراسات علمية تثبت أن الشاي الأخضر يحسن ملمس الشعر، وتفيد الدراسات الحالية بأن لها تأثيرًا مفيدا فقط على نمو الشعر.