تعميم من الخصاونة للوزارات والدوائر الحكومية - تفاصيل مطالبات بإعادة النظر بقرار تخفيض "بدل الخدمة" في القطاع السياحي طرح فئة 50 ديناراً “الإصدار الخامس” بالتداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2022-09-05 11:17 am

خرافات عن الغذاء النباتي

خرافات عن الغذاء النباتي

جفرا نيوز - كشف خبير التمثيل الغذائي في Fast & Up الدكتور ريشكيش تريفادي، عن عدة خرافات حول النظام الغذائي النباتي، وهي:

الخرافة الأولى:

الإجابة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها عند سؤالنا عن البروتين هي أنه يساعد في نمو العضلات، وعلى الرغم من صحته من الناحية الفنية، إلا أن البروتين يقوم بأكثر من مجرد المساعدة في نمو العضلات، فهو يعطينا الأحماض الأمينية المهمة التي نحتاجها لمناعة صحية.

الخرافة الثانية: النظم الغذائية النباتية باهظة الثمن

كثيرًا ما يُنظر إلى النظام الغذائي النباتي على أنه باهظ الثمن، ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائمًا، أولاً وقبل كل شيء، يمكنك شراء الفواكه والخضروات والبقوليات المجمدة أو المعلبة التي لها مدة صلاحية أطول؛ فقط حاول أن تختار منها منخفضة الصوديوم حيثما أمكنك ذلك.

الخرافة الثالثة: قلة خيارات الأكل النباتية

يعد هناك تصور خاطئ بأن تناول نظام غذائي نباتي أمر رتيب ويقتصر على السلطات، ومع ذلك، من خلال الالتزام باستهلاك المزيد من الحبوب والبقوليات والفواكه والخضروات، فإنك تجد لنفسك المئات من النكهات والمغذيات الجديدة.