الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-09-03 06:43 pm

نصائح لبيع ثوب الزفاف بسرعة

نصائح لبيع ثوب الزفاف بسرعة

جفرا نيوز - توصي المحررة وخبيرة الأعراس زوي بوركي باستخدام خدمات إعادة بيع ذات سمعة طيبة واتباع إرشاداتها لتجنب الخداع. وتضيف زوي "تأكدي من اتباع نصيحة منصة البيع حول كيفية بيع الملابس، وتجنبي إجراء ترتيبات خاصة مع المشترين المحتملين حيث يمكن أن تكوني عرضة لخطر الخداع" حسب موقع ميترو البريطاني.
السعر المناسب
قد يكون تسعير الفستان أمراً صعباً، وتنصح زوي، فتقول "انظري إلى منصات إعادة البيع ذات السمعة الطيبة مثل إي باي، وتعرفي على أسعار المنتجات المماثلة التي تباع على المنصة، فهذا يساعدك على وضع سعر مناسب".
لا استعادة للثمن 
رغم أهمية الحصول على سعر عادل، فإن من غير الواقعي استرداد كل ثمن الفستان عند شرائه. وحتى لو كان في حالة ممتازة، فمن المستبعد الحصول على سعر قريب من سعره الأصلي، لذلك يجب تقديم بعض التنازلات لإنجاز الصفقة.