النسخة الكاملة

هل تنتصر الاولمبية للعبة السلة وجماهيرها.. التمديد للمؤقتة اندثار للنشاط

الخميس-2022-09-02 05:57 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 

علمت " جفرا نيوز" من مصادر مطلعة، أن هناك توجهات من قبل اللجنة الاولمبية، بتمديد فترة اللجنة الإدارية المؤقتة لاتحاد كرة السلة، رغم ما يدور داخل أروقة اتحاد الكرة البرتقالية من قرارات إدارية كبدت اللعبة خسائر بالجملة وتهددها بالاندثار. 

الشارع الرياضي الأردني، يأمل عدم التجديد للمؤقتة واجراء انتخابات تفرز مجلس إدارة من رحم اللعبة، لتنتهي مرحلة كانت شاهدة فقط على الشعارات دون العمل من أجل النشاط ومستقبل اللعبة الذي يكتنفه الغموض والضبابية بسبب مصالح شخصية وتوجهات نادوية. 

المراقب لاداء والية عمل مؤقتة السلة، يعلم ما مدى المشاكل التي خلقت بسبب قرارات غير مدروسة، وكم العراقيل والتحديات التي وضعت أمام الاندية، ناهيك عن تراجع مستوى المنتخبات الوطنية والوصول لدرجة عدم تسجيل اي انتصار في بطولات كانت يعتبر المشاركة بها امراً في غاية السهولة. 

مؤقتة السلة فقط اكتفت بالشعارات الرنانة ومحاربة الأندية، دون وضع خطة حقيقة لتطوير اللعبة والاهتمام بالفئات العمرية لضمان استمرارية إمداد المنتخب بالخامات المميزة، وهذا ما يجب أن تنتبه له اللجنة الاولمبية وتتوجه للاسراع بإجراء انتخابات تنهي سنوات المؤقتة العجاف.