الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-09-02 11:06 am

لعشاق النعناع .. تعرفوا على فوائد تناوله يوميا؟

لعشاق النعناع .. تعرفوا على فوائد تناوله يوميا؟

جفرا نيوز - يعتبر النعناع من الأعشاب ذات المذاق الخاص، فلونه الأخضر ورائحته الجذابة تجعل الكثيرون يميلون ويسعون لتناوله بشكل مستمر.

فإذا قرأت عن فوائد تناول النعناع لا تستطيع أن يخلوا منزلك منه أبدا، لذلك تعرف على أبرز وأهم فوائد تناول النعناع .

1. يحتوى النعناع على مضادات للأكسدة، لذا فتناولك له يعد من الحيل الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي، والحد من الإصابة بالفيروسات والبكتريا المضرة. 

2. يعمل تناولك بشكل يومي للنعناع على الحد من تخزين السموم في الجسم، فتناولك له يساهم بشكل ملحوظ في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم، وتطهيره.

3. يساهم بشكل كبير تناولك للنعناع في علاج الأرق، لأنه يحتوى على بعض العناصر الغذائية التي من دورها القضاء والتخلص من هذا الأرق. 

4. يعد من الأعشاب الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تقليل فرص الإصابة بأمراض القولون، ومشاكله، لأن تناوله يعمل على زيادة حركة المعدة والأمعاء، وتحسن دورها. 



5. تناول النعناع يعد من الحيل الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تحسين صحة الجهاز الهضمي، وتقليل فرص التعرض لأى مضاعفات صحية مرتبطة به.