بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-09-01 04:19 pm

إشارات تؤكد لكِ بأن زوجك يفكر بغيرك.. لا تغفليها

إشارات تؤكد لكِ بأن زوجك يفكر بغيرك.. لا تغفليها

 تشعر الزوجة أحياناً بتغير زوجها معها. فيبدأ لديها الإحساس بأن في حياته امرأة أخرى. وتبذل جهدها لمعرفة إذا كان هذا الشعور صائب وحقيقي أم لا. فهناك بعض العلامات التي يمكنكِ ملاحظتها على زوجك. والتي تشير إلى أن تفكيره مع امرأة أخرى. ومنها:

التحدث عبر الهاتف بالساعات:

سواء طوال اليوم. أو ليلاً بشكل خاص، وعدم السماح لأحد بإمساك هاتفه، ونادراً ما سيتركه دون رقابة، وقد يصل الأمر لأن يدخل به إلى الحمام، وقد يغير الكلمة السرية له، ولن يعطيها لكِ عندما تطلبين منه ذلك.

قلة اهتمامه بكِ:

ستشعرين بأن الشغف الذي كان بينكما في بداية الزواج قل، وهو أمر طبيعي -خاصةً مع الزيجات الطويلة، ويفقد الزوج اهتمامه بالحديث معكِ تماماً، ولا يحاول معرفة أخبارك أو الاستماع إليكِ أو مشاركتك مشكلاته في العمل وغيرها.

متابعة صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي:

إذا كانت من ضمن الأصدقاء، ستجدينه حريصاً على التعليق على منشوراتها، أو إبداء الإعجاب بصورها الشخصية، أو معرفة أخبارها والتفاعل معها.

تبرير حاجته للتواصل معها:

إذا كانت أحد أقاربه، ربما تجدينه يحاول إخباركِ بما تمر به من ظروف سيئة، وأنها تحتاج للدعم، أو إذا كانت صديقة في العمل، فقد يحاول التواصل معها بشكل متكرر، بحجة إنهاء بعض المهام وهكذا، بل قد يصل الأمر لعرض خدماته عليها في الوقت نفسه الذي قد تطلبين منه القيام ببعض الأمور لكِ ويهملها، وسيبرر ذلك بأنه فقط يحاول أن يكون اجتماعياً، أو أنها تمر بوقت عصيب وتحتاج إلى العون.

تغيير شكل ملابسه:

ستجدينه فجأة يرتدي ملابس شبابية ويهتم بأناقته، ويحرص على استخدام العطور والحلاقة على غير عادة، وقد يبدأ ممارسة التمارين الرياضية، ويحاول إنقاص وزنه.

ظهور التزامات عمل جديدة فجأة:

ليبرر تأخره خارج المنزل، وحتى في عطلات نهاية الأسبوع ستظهر له مهام عمل، وربما يحتاج للسفر، وعند شكواكِ سيخبركِ بأنه يجب عليك أن تكوني أكثر تفهماً وتقديراً له.