النسخة الكاملة

إشارات تؤكد لكِ بأن زوجك يفكر بغيرك.. لا تغفليها

الخميس-2022-09-01 04:19 pm
جفرا نيوز -
 تشعر الزوجة أحياناً بتغير زوجها معها. فيبدأ لديها الإحساس بأن في حياته امرأة أخرى. وتبذل جهدها لمعرفة إذا كان هذا الشعور صائب وحقيقي أم لا. فهناك بعض العلامات التي يمكنكِ ملاحظتها على زوجك. والتي تشير إلى أن تفكيره مع امرأة أخرى. ومنها:

التحدث عبر الهاتف بالساعات:

سواء طوال اليوم. أو ليلاً بشكل خاص، وعدم السماح لأحد بإمساك هاتفه، ونادراً ما سيتركه دون رقابة، وقد يصل الأمر لأن يدخل به إلى الحمام، وقد يغير الكلمة السرية له، ولن يعطيها لكِ عندما تطلبين منه ذلك.

قلة اهتمامه بكِ:

ستشعرين بأن الشغف الذي كان بينكما في بداية الزواج قل، وهو أمر طبيعي -خاصةً مع الزيجات الطويلة، ويفقد الزوج اهتمامه بالحديث معكِ تماماً، ولا يحاول معرفة أخبارك أو الاستماع إليكِ أو مشاركتك مشكلاته في العمل وغيرها.

متابعة صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي:

إذا كانت من ضمن الأصدقاء، ستجدينه حريصاً على التعليق على منشوراتها، أو إبداء الإعجاب بصورها الشخصية، أو معرفة أخبارها والتفاعل معها.

تبرير حاجته للتواصل معها:

إذا كانت أحد أقاربه، ربما تجدينه يحاول إخباركِ بما تمر به من ظروف سيئة، وأنها تحتاج للدعم، أو إذا كانت صديقة في العمل، فقد يحاول التواصل معها بشكل متكرر، بحجة إنهاء بعض المهام وهكذا، بل قد يصل الأمر لعرض خدماته عليها في الوقت نفسه الذي قد تطلبين منه القيام ببعض الأمور لكِ ويهملها، وسيبرر ذلك بأنه فقط يحاول أن يكون اجتماعياً، أو أنها تمر بوقت عصيب وتحتاج إلى العون.

تغيير شكل ملابسه:

ستجدينه فجأة يرتدي ملابس شبابية ويهتم بأناقته، ويحرص على استخدام العطور والحلاقة على غير عادة، وقد يبدأ ممارسة التمارين الرياضية، ويحاول إنقاص وزنه.

ظهور التزامات عمل جديدة فجأة:

ليبرر تأخره خارج المنزل، وحتى في عطلات نهاية الأسبوع ستظهر له مهام عمل، وربما يحتاج للسفر، وعند شكواكِ سيخبركِ بأنه يجب عليك أن تكوني أكثر تفهماً وتقديراً له.