النسخة الكاملة

مخالفات في تعيين رئيس جديد لـ "مركز التعبئة والتغليف".. وبدون استشارة اعضاء الهيئة الادارية للمركز

الخميس-2022-09-01 02:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال مصدر مطلع إن رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الاردن ارتكب مخالفة في تعيين المهندس طا هر الخطيب رئيسا لمجلس إدارة المركز الوطني للتعبئة والتغليف (جوباك).

وأضاف المصدر أن رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الاردن لم يستشر باقي أعضاء مجلس إدارة المركز الوطني للتعبئة والتغليف، في تعيين رئيسا له ولم يصدر قرار رسمي من قبل الهيئة الادارية للمركز.

ويضم مجلس مركز التعبئة والتغليف، غرف الصناعة في عمان والزرقاء وإربد.

وأوضح المصدر أن المخالفة الأخرى تكمن في أن الرئيس الجديد لمركز التعبئة والتغليف ليس ممثلا لقطاع التعبئة والتغليف في غرفة صناعة الاردن وهو مرشح في كتلة رئيس الغرفة،

وقال إن صناعيين إنهم على علم بأن الخطيب ينوي الترشح لانتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة الاردن كممثل عن قطاع التعبئة والتغليف، ما قد يؤشر إلى مخالفة إضافية ترتبط بتضارب المصالح.

ومن المقرر إجراء انتخابات مجالس الغرف الصناعية وممثلي القطاعات الصناعية في المملكة يوم السبت 29 نشرين الأول/أكتوبر المقبل.

يذكر أن (جوباك) تأسس عام 2016 كذراع فني لغرف الصناعة بالمملكة، وبدعم مباشر من وزارة الصناعة والتجارة والتموين.

ويعتبر مقر المركز في غرفة صناعة عمان، ومن مهامه أن يوفر خدمات متنوعة في تصميم منتجات التعبئة والتغليف مثل خدمات تصميم الهوية والتغليف والعلامات التجارية للمنتج حسب متطلبات أسواق التصدير والأسواق المحلية.