أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم طقس الأردن..أجواء مائلة للبرودة في اغلب المناطق اليوم ولطيفة غدًا وفيات الأردن الأربعاء 07-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-08-30 04:40 pm

إغلاق مطعم وتحويل 9 أشخاص من أصحاب البسطات للمدعي العام في إربد

إغلاق مطعم وتحويل 9 أشخاص من أصحاب البسطات للمدعي العام في إربد

جفرا نيوز - أغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة إربد، الثلاثاء، مطعما لمخالفته الاشتراطات الصحية بحسب مساعد محافظ إربد لشؤون السلامة العامة عمر القضاة.

وقال القضاة، إن اللجنة نفذت منذ بداية الأسبوع الحالي، حملة على المنشآت والأسواق، بالتعاون مع بلدية إربد ومديرية الصحة، ومؤسسة الغذاء والدواء، والإدارة الملكية لحماية البيئة ومديرية البيئة وبإسناد من مديرية شرطة إربد، أسفرت عن إزالة ما يزيد على 100 اعتداء على الأرصفة والشوارع العامة من قبل البسطات والباعة المتجولين وربط المخالفين بكفالات مالية لضمان عدم تكرار مثل هذه المظاهر.

وحول 9 أشخاص إلى المدعي العام بعد "تكرار مخالفتهم بعرض البضائع في الشوارع العامة والاعتداء على الأرصفة بالكامل" وفق القضاة الذي أكد أن "الحملة مستمرة بهدف إزالة كافة مظاهر الاعتداء على الأرصفة والشوارع وعدم التقيد بالتعليمات والاشتراطات الصحية".

وتحدث عن "إزالة البسطات وخيم عرض الخضار والفواكه في منطقة دوار البياضة وإعادتها للخلف في الساحة المخصصة لذلك من قبل البلدية".

بترا