الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-08-29 11:37 am

ابنة مالك محل الشاورما لـ ميلودي: الأردنيون استجابوا لنا وأرغب في العمل لمساعدة والدي

ابنة مالك محل الشاورما لـ ميلودي: الأردنيون استجابوا لنا وأرغب في العمل لمساعدة والدي

جفرا نيوز - رصد 

توجهت الشابة ربى الطوابيني بالشكر والثناء للمواطنين على تقديمهم الدعم الكبير لوالدها من خلال التوجه لمطعمه وشراء وجبات الطعام وخاصة "الشاورما" ، بعدما قامت بنشر قصته عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمتمثلة في قلة إقبال الناس على الشراء منه بالرغم من عمله الطويل في هذه المهنة   .

وأوضحت في مداخلة عبر إذاعة ميلودي خلال  برنامج "علينا وعليك" الذي تقدمه الزميلة ليلى السيد ،  أنها اتصلت بوالدها وسألته عن اوضاع العمل ، حيث اجابها بطريقة تنم عن الإحباط والسلبية ما اثار في نفسها الحزن ودفعها للتفكير بطريقة لمساعدته ، لأنه في حال عدم بيع سيخ الشاروما سيضطر لإتلافه مما سيسبب له خسائر كبيرة . 

وأضافت أن والدها لم يكن لديه علم بأمر المناشدة ، حيث تواصلت معهُ بعد ذلك واخبرها أن اقبال الناس قد ازدات داخل المحل بشكل كبير وملحوظ ، كما أن عدد من المشاهير توجهوا للمطعم واخذوا وجبات بكميات كبيرة.

ولفتت أن عدد من المواطنين تكفل بتقديم الدعم للمحل بنشر الاعلانات التجارية المجانية ، وايضاً المنشورات الدعائية له في منطقة سحاب".

وبينت أنهن 5 شقيقات يقطن في منزل ذويهما ، ومن منطلق رغبتها في مساعدة والدها فقد قامت بالبحث عن عمل بعد تخرجها مراراً وتكراراً لكنها لم تجد وظيفة مناسبة ، حيث ناشدت خلال مداخلتها عبر ميلودي المعنيين أو اي جهة لمساعدتها في تأمين عمل حتى تأمن وعائلتها قوت يومهم . 

وبالفعل بعد المناشدة تم الإستجابة لها  بمساعدتها على تأمين فرصة عمل في أسرع وقت ممكن وبكل السبل المتاحة .