مهيدات يكشف مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر الأطباء تشرع بتعديل بنود الدستور الطبي الشاكر يكشف عن تفاصيل الحالة الجوية الاثنين الحكومة تكشف عن خطتها لاستقبال المنخفض وزارة الزراعة: الحمى القلاعية لاتؤثر على الإنسان.. ومهيدات الاعراض تظهر عند ملامسة الحيوان
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأحد-2022-08-28 07:24 pm

فائدة غير متوقعة لماء البصل

فائدة غير متوقعة لماء البصل

جفرا نيوز - ثبت أن ماء البصل يعزز الصحة العامة للجسم، ويساعد على التخلص من الدهون الزائدة، حيث يعد البصل من الأطعمة الصحية، التي تساهم بشكل كبير في فقدان الوزن أو تعزيز المناعة.

ويعمل ماء البصل على تنظيف الجسم من الداخل، وبالتالي تعزيز بكتيريا الأمعاء المسؤولة عن الهضم، وتحسن الصحة العامة للجسم.

ومن فوائد ماء البصل لخسارة الوزن أنه لا يحتوي على سعرات حرارية عالية ودهون، ولكنه مليء بمركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة المعروفة بتحسين التمثيل الغذائي، وبالتالي تساعد على إنقاص الوزن.

وينصح خبراء الصحة، بشرب ماء البصل على معدة فارغة قد يساعد في التخلص من الدهون الزائدة المتراكمة في الجسم، ويتم استخراج ماء البصل عن طريق تقشير القشرة الخارجية للبصلة و طحنها في الخلاط مع بعض الماء، مع إضافة ملعقة كبيرة من العسل وتصفية قطع البصل من الماء، وتناوله ملعقة من الخليط كل صباح.