طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى “معدل لقانون الأحوال المدنية” على طاولة “النواب” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-08-28 11:40 am

اتهمه بسرقة الانتخابات..شاب أمريكي يقاطع بايدن أمام حشد ويوجه له انتقادات - (فيديو)

اتهمه بسرقة الانتخابات..شاب أمريكي يقاطع بايدن أمام حشد ويوجه له انتقادات - (فيديو)

جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر إقدام شاب أمريكي على مقاطعة الرئيس جو بايدن في أثناء كلمة كان يلقيها، متهماً إياه بسرقة الانتخابات الأخيرة، ووجه له انتقادات.

كما أظهر الفيديو رد بايدن على الشاب بقوله: "الجهل لا يعرف حدوداً، لكننا لم نستسلم قط. لم نستسلم قط. ونحن نقدم المساعدة للشعب الأمريكي الآن".

وبحسب ما نشرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية، الخميس 26 أغسطس/آب 2022، قال بايدن في تجمع حاشد: "حتى نقادنا أُجبروا على الاعتراف بالتقدم الحقيقي.

سجل من الإنجازات الكبيرة التي حققتها إدارات قليلة في التاريخ: 10 ملايين وظيفة جديدة، معدل البطالة 3.5% وهو أدنى مستوى قياسي تقريباً في تاريخ هذا البلد. انخفض معدل فقر الأطفال بنسبة 50% مقارنة بما كان عليه قبل عامين، وتم تطعيم أكثر من 220 مليون أمريكي. سجل – سجل إنشاء المشاريع الصغيرة".

بايدن أرجع الفضل لـ"خطة الإنقاذ" التي وقعها بعد توليه الرئاسة، مشيراً إلى أن جميع الجمهوريين في الكونغرس رفضوها.

كما أكد بايدن أنه على الديمقراطيين إنقاذ البلاد من "شبه فاشية" جمهورية دونالد ترامب، ومواصلة السيطرة على الكونغرس في انتخابات منتصف الولاية التي ستجرى في نوفمبر/تشرين الثاني.

وخلال تجمّع لجمع التبرعات في أحد المنازل الفخمة بإحدى ضواحي واشنطن، انتقد الرئيس الديمقراطي الجانب الأكثر تطرّفاً في المعسكر المحافظ و"فلسفة (لنجعل أمريكا عظيمة من جديد) المتطرّفة" التي أطلقها ترامب.

وفي وقت لاحق، خاطب بايدن حشداً انتخابياً للحزب الديمقراطي. وقال: "يجب أن تصوّتوا لإنقاذ الديمقراطية بكل معنى الكلمة مرة أخرى".

وكشف موقع "فايف ثيرتي إيت" الذي يجمع استطلاعات الرأي، أن عدد الناخبين الراغبين في فوز الديمقراطيين بانتخابات منتصف الولاية كان في 24 أغسطس/آب، أكبر بقليل (44%) من الذين يأملون نجاح الجمهوريين (43.6%).