النسخة الكاملة

كيف تنسقين أحذية الإسبادريل مع إطلالاتك في صيف 2022؟

الخميس-2022-08-26 11:39 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - عادت أحذية الإسبادريل هذا العام لتسيطر على صيحات صيف 2022، خاصةً وأن هذه الأحذية تمتاز بأنها مريحة ومتعددة الاستخدامات ولا تنتهي موضتها أبدا.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن أحذية الإسبادريل ظهرت للمرة الأولى في إسبانيا، وكان الهدف منها حماية القدم من أشعة الشمس والحرارة، وكانت شائعة الاستخدام بسبب تصميمها المريح، وفي عام 1960 قدمتها دار أزياء إيف سان لوران بعروض الأزياء في باريس، لتصبح بعدها أحذية الإسبادريل أساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات.

وفي السطور القادمة، سنتعرف على بعض الأفكار التي قد تساعدك على ارتداء أحذية الإسبادريل ضمن إطلالتك الصيفية لهذا العام، بشكل أنيق ويتناسب مع إطلالتك اليومية والرسمية أيضا.

نسقي أحذية الإسبادريل مع البليزر والشورت القصير

يتناسب الشورت القصير والبليزر بشكل مثالي مع أحذية الإسبادريل، فمثلا قومي بارتداء شورت قصير بلون عصري مع بليزر بلون محايد وبلوزة ناعمة، وأكملي إطلالتك بحذاء الإسبادريل وحقيبة يد بلون فاتح كالبيج أو الوردي، فهذه الإطلالة ملفتة للنظر.

نسقي أحذية الإسبادريل مع البناطيل الرياضية

إذا كنتِ لا تحبين الإطلالات التقليدية، وتريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية، فما عليكِ سوى اختيار البناطيل الرياضية أو حتى البدلة الرياضية الكاملة، وانتعلي معها حذاء الإسبادريل.

نسقي أحذية الإسبادريل الداكنة مع الإطلالات الفاتحة

الإطلالات العصرية والمريحة هي المفضلة عند السيدات والفتيات، لذلك يمكنكِ تنسيق أحذية الإسبادريل الداكنة مع إطلالة كاملة ناعمة وبسيطة، وبلون فاتح كالبيج أو الأبيض او الوردي، ولتميزي إطلالتك انتعلي حذاء الإسبادريل باللون الأسود، فهذه الإطلالة عصرية وغير تقليدية.

نسقي أحذية الإسبادريل مع بنطلون الجينز

ارتبطت أحذية الإسبادريل قديما بإطلالات الصيف المرتبطة بالشاطئ، لكن هذا العام حرص مصممو الأزياء على تصميم أحذية الإسبادريل بشكلٍ عصري يتناسب مع الإطلالات اليومية، لذلك يمكنكِ تنسيق أحذية الإسبادريل مع بناطيل الجينز، لتحصلي على إطلالة شبابية وحيوية مميزة.

نسقي أحذية الإسبادريل مع الفساتين

لإطلالة تقليدية وسهلة التنسيق، نسقي حذاء الإسبادريل مع الفساتين الناعمة، فمثلًا يمكنكِ اختيار فستان ميدي بلون حيوي وصيفي، واختاري حذاء الإسبادريل باللون الأسود أو الفاتح، واكسري رتابة الإطلالة بحقيبة يد بلون مميز.