الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
Friday-2022-08-26 11:38 pm

نصائح وأفكار تساعد المرأة الحامل على تنسيق إطلالتها

نصائح وأفكار تساعد المرأة الحامل على تنسيق إطلالتها


جفرا نيوز - يمر جسم المرأة بالكثير من التغيرات خلال فترة الحمل، وتعتقد العديد من السيدات أن هذا الأمر سيقف حاجزا بين راحة المرأة وظهورها بشكل أنيق.

ففي السابق؛ كانت ملابس النساء الحوامل ترتكز على القطع الواسعة التى تزيد من حجمهن بشكل ملحوظ، ولا تعطيهن الأناقة المطلوبة، لكن في هذه الأيام تحتار السيدات الحوامل بالقطع العصرية المناسبة لهن، والتي تزيد من تميز إطلالاتهن.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض القطع التي يمكنكِ ارتداؤها خلال فترة الحمل بكل بساطة وسهولة، وحيل تساعدك على استعادة ثقتك بنفسك من خلال القطع ذاتها.

الفساتين
 
هناك نوعان من الفساتين يجب على المرأة الحامل ارتداءهما، هما الفستان الفضفاض والضيّق. فالفساتين الفضفاضة تتناسب بشكل مثالي مع المرأة الحامل، فهي مريحة وأنيقة، ويمكنكِ إضافة حزام لها لتزيد من جمالك.

أما الفساتين الضيقة تُظهر الحمل بشكل ملفت ومناسبة جدا لفصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ اختيارها أسفل المعاطف الشتوية أو الجاكيتات الطويلة.

البناطيل الجينز مع البلايز الفضفاضة
 
تميل أغلب النساء الحوامل إلى ارتداء البناطيل الجينز؛ وذلك لسهولة تنسيقها وتعدد ألوانها وأشكالها، ويمكنكِ تجديد إطلالتك من خلال اختيار البلايز أو القمصان الفضفاضة، ومن الممكن إضافة حزام خصر بسيط فوق منطقة البطن.

اختاري إطلالات أحادية اللون
 
لا تخجلي خلال فترة الحمل من ارتداء إطلالة كاملة باللون الأسود أو الأبيض أو حتى الأحمر، فهذه الإطلالة على الرغم من بساطتها وسهولة تنسيقها إلا أنها تُبعد التركيز عن منطقة البطن، وتمنحك في الوقت ذاته مظهرا أنيقا ومريحا.

إضافة الأحزمة إلى الإطلالات
 
لا تفضل معظم السيدات إضافة الأحزمة إلى إطلالتهن خلال فترة الحمل، وقد يفعلن هذا الشيء فقط في الشهور الأولى من الحمل، إلا أن خبراء الموضة يؤكدون أن إضافة الأحزمة إلى اطلالتك خلال فترة الحمل، تجعلها غير تقليدية وملفتة للنظر.

لا تترددي في ارتداء التنانير
 
تُعد التنانير من القطع المناسبة للمرأة خلال فترة الحمل، وعادة ما تختار الحوامل التنانير الواسعة والفضفاضة، إلا أن التنانير المستقيمة تعتبر مميزة، فلا تترددي في اختيارها وتنسيقها مع بلوزة ناعمة وملونة.