النسخة الكاملة

الروتين المثالي للحصول على بشرة مشرقة

الخميس-2022-08-22 12:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يعد تنظيف البشرة من أفضل الخطوات للحصول على بشرة مشرقة خالية من المسامات والحبوب والإفرازات، لذا نستعرض أبرز خطوات تنظيف البشرة في المنزل والروتين اليومي للعناية بها.

غسل الوجه صباحا

يجب غسل الوجه صباحا للتخلص من الافرازات الدهنية بواسطة غسول الوجه، دلكي بشكل لطيف الغسول مع القليل من الماء على الوجه بحركات دائرية لفترة دقيقة على الأقل قبل شطف الوجه بالماء البارد الذي ينعش البشرة ويجعلها متورد.

استخدام التونر

يعمل التونر على تعقيم مسامات البشرة، وإزالة البكتيريا عن الجلد، كما يساعد في تفتيت الدهون الصعبة والعالقة في المسامات والتي تتسبب بظهور الرؤوس السوداء والبثور.

سيروم البشرة

يضفي سيروم البشرة الترطيب عليها ويغذيها بالمواد الطبيعية المفيدة لجميع أنواع البشرة بشكل عام، ويتم وضع المستحضر بعد تنظيف البشرة وقبل كريم الترطيب.

تنظيف البشرة قبل النوم

يجب تنظيف المكياج جيدا بمستحضر لطيف، ثم اختيار منظف البشرة فعال يمكنك استخدامه يومياً قبل النوم للتخلص من جميع آثار المكياج والتأكد من نظافة البشرة قبل وضع السيروم والكريم عليها.

تقشير البشرة

ويجب أن تكون هناك خطوة أسبوعية لا بد منها ضمن عملية مهام تنظيف البشرة وهي تقشير البشرة، فالتقشير يخلص مسام الجلد من جميع الأوساخ العالقة بها، ومن الخلايا الميتة.