النسخة الكاملة

الحجاج لـ "جفرا": قررت خوض انتخابات الفيصلي ضمن كتلة الحديد للمصلحة العامة

الخميس-2022-08-15 07:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 

أكد مرشح مجلس إدارة النادي الفيصلي الدكتور زياد الحجاج العدوان، أن النادي الفيصلي يحتاج الرجال بهدف الخروج من الأزمة الحالية وتجاوز جميع التحديات، ولهذا الأمر قرر الترشح لانتخابات النادي ضمن كتلة نضال الحديد التي وضعت برنامجاً انتخابياً للارتقاء بالكيان برمته والمحافظة على اسم النادي وزعامته على الأندية الأردنية. 

وكشف الحجاج في تصريح خاص ل "جفرا نيوز"، أنه ابتعد عن المصلحة الشخصية في ملف انتخابات الفيصلي، ولهذا السبب قرر خوض غمار المنافسة ضمن كتلة الحديد التي تنوي العمل بصدق من أجل الفيصلي والجماهير العاشقة للفريق. 

وأشار الحجاج، إلى أن الفيصلي واجه جملة من التحديات سابقاً، وسيكون هناك إعادة تقييم شاملة للمرحلة وتحديد المشكلة بهدف وضع حلول جذرية ومنطقية لها بعيداً عن الشعارات الشعبوية والأمجاد الشخصية. 

وبين انه سيعمل من أجل الفيصلي والجماهير المتيمة في حب عميد الأندية الأردنية، ضمن نزاهة وصدق واستثمار حجم ومكانة شيخ الأندية الأردنية، لضمان انهاء جميع المشاكل المالية والمضي قدماً نحو فيصلي قوي يعتمد على ايراداته السنوية ومشاريع استثمارية حقيقة. 

وتابع أن من أبرز مشاكل الفيصلي في السابق، كانت تكمن في هدر أموال الخزينة من خلال تعاقدات غير مدروسة، وهذا الامر سيكون من أبرز أولويات الادارة بالتعاقد مع لاعبين الى قدر الفيصلي يقدمون الاضافة المرجوة.