مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-08-09 01:27 pm

ضبط 9 مطلوبين "مخدرات" في أول ايام الحملة الأمنية بالعقبة

ضبط 9 مطلوبين "مخدرات" في أول ايام الحملة الأمنية بالعقبة

جفرا نيوز - أفضت الحملة الأمنية في محافظة العقبة في يومها الأول إلى ضبط 9 مطلوبين لإدارة مكافحة المخدرات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، و 2040 لتر بنزين مهربة وثلاث مخالفات بيئية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن كوادر المديرية المشاركة في إنفاذ الحملات الأمنية في محافظة العقبة باشرت واجبها منذ مساء أمس لضبط كافة المخالفات والتعديات على القانون.

وأكد، أن الحملات الأمنية في يومها الأول ألقت القبض على 49 مطلوبا من بينهم 9 بحقهم طلبات لإدارة مكافحة المخدرات وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، كما ضبطت 2040 لتر بنزين مهربة كانت مخزنة بشكل يهدد السلامة العامة.

وفيما يتعلق بالمخالفات البيئية، تم ضبط ثلاث مخالفات على احد شواطئ العقبة، ومركبة مطلوبة، فيما حررت العديد من المخالفات المرورية الخطرة والمعيقة لحركة السير .

وتواصل كوادر المديرية، بحسب الناطق الإعلامي، الحملة الأمنية، معربة عن تقديرها لكافة المواطنين الذين ابدوا تعاونا ومساندة لرجال الأمن العام أثناء أدائهم لواجباتهم.

ويكي عرب