أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-08-07 09:11 am

الاحتلال الإسرائيلي يحوّل المسجد الأقصى إلى ثكنة عسكرية كاملة

الاحتلال الإسرائيلي يحوّل المسجد الأقصى إلى ثكنة عسكرية كاملة

قال المدير العام لدائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى عزام الخطيب، الأحد، إن أكثر من 137 اقتحموا منذ السابعة صباحا باحات المسجد الأقصى على 3 مجموعات.

وأضاف في تصريح صحفي، أن الاحتلال حوّل المسجد الأقصى إلى ثكنة عسكرية كاملة، حيث إن هناك عشرات الإسرائيليين من القوات الخاصة والشرطة منتشرين في ساحات المسجد وعلى الأبواب.

"أعتقد أنه سيكون هناك أعداد كبيرة ستقتحم المسجد في هذه اليوم (الأحد) لأنهم يتعمدون استفزاز مشاعر المسلمين"، وفق الخطيب.

واقتحم عشرات المستوطنين، صباح الأحد، المسجد الأقصى في القدس المحتلة في ذكرى ما يُسمى بـ"خراب الهيكل" لدى اليهود، بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وخرج آلاف المستوطنين في مسيرات إلى باب العامود، ليلة السبت، حيث أدوا "صلوات تلمودية"، بمشاركة النائب الإسرائيلي السابق المتطرف بن غفير، عند أبواب المسجد، قبل "اقتحامات واسعة مقررة لباحات المسجد"، وفق التلفزيون الفلسطيني الرسمي.

وقال التلفزيون الفلسطيني الرسمي إن الحكومة الإسرائيلية برئاسة يائير لابيد سمحت لأعضاء كنيست ومستوطنين باقتحام المسجد الأقصى، في الوقت الذي تشن فيه قوات إسرائيل عدوانا على قطاع غزة مستمرا منذ الجمعة.

المملكة 

ويكي عرب