تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-08-04 06:11 pm

العسعس : لا تأثير لنظام الضابطة الجمركية على رواتب مرتبات الجمارك

العسعس : لا تأثير لنظام الضابطة الجمركية على رواتب مرتبات الجمارك

جفرا نيوز - قال وزير المالية محمد العسعس، الخميس، إن نظام الضابطة الجمركية سيحافظ على جميع الرواتب القائمة لجميع مرتبات الجمارك ولن يؤثر سلبا على الرواتب والمكافآت وإنما جاء بهدف تحسينها.

وشدد العسعس، خلال زيارة لدائرة الجمارك العامة، على أهمية مكافحة التهريب من خلال مديرية مكافحة التهريب التابعة للدائرة، وتشاركيتها مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى.

وبين أن الإصلاحات الجمركية والتعريفة الجمركية الجديدة والتعديلات التي طرأت عليها لم تؤثر على حجم الإيرادات الحكومية، وإنما ساهمت في الحد من عمليات التهريب الجمركي.

وهدفت الزيارة التفقدية إلى دعم مسيرة التطوير والتحديث المستمرة التي تقوم بها دائرة الجمارك العامة.

وأشار إلى أهمية توحيد جهود الجهات الرقابية المختصة واعتبار دائرة الجمارك العامة هي المرجعية الأولى وبالتشارك مع باقي الجهات الأخرى.

مدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة قدم عرضا تحدث فيه عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدائرة لمتلقي الخدمة والجهود المبذولة لتوحيد ودمج عدد من الجهات الرقابية التي يتشارك عملها مع دائرة الجمرك.

وقال إن العمل سيكون عليها بشكل متواز في جميع المجالات.

 
ويكي عرب