فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية من غير ترخيص إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون مع إيطاليا المعايطة يكرم الملازم علا الجالودي لدورها في إنقاذ شخص حاول الانتحار الفايز يلتقي رئيسة جمهورية كوسوفو السابقة دعوة مهمة من حماية المستهلك للمواطنين الخصاونة : الحكومة لا تملك ترف دعم المشتقات.. ولا تبحث عن مقاعد تطبيق سند من أفضل 5 تطبيقات حكومية في مسابقة القمة العالمية تنشيط السياحة: طيران فيولينغ ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة الزيناتي: بلدية الرصيفة تعاني من قوى شد عكسي وضغوطات مالية تسرب الطلاب من المدارس رفع اعداد المتسولين وفيات الأردن الإثنين 5-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-08-04 04:51 pm

عادات غذائية هامة للحد من اضطرابات الهرمونات

عادات غذائية هامة للحد من اضطرابات الهرمونات

جفرا نيوز - كشف خبراء التغذية في تقرير نشره موقع ”فوغ" عن عادات هامة لتعديل خيارات النظام الغذائي ونمط حياتك للحد من تغيير الميزان الهرموني للنساء.

ونصح الخبراء بتناول ملعقة من السمن أو زيت جوز الهند أو الزبدة العضوية باعتباره أحد أفضل الطرق لبدء اليوم.

كما يجب تناول الفاكهة أول أول شيء في الصباح، حيث يوصي الخبراء بملعقة صغيرة من الزبدة العضوية أو السمن أو زيت جوز الهند، مع إضافة حوالي 35 جرامًا من الألياف في النظام الغذائي.

كما يؤكد الخبراء على تناول بذور الكتان، وبذور اليقطين، وعباد الشمس، والسمسم، مما سيوازن كلًا من مستويات هرمون الأستروجين والبروجسترون على التوالي.