اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-08-03 11:49 pm

السواعير: يجب قراءة قانون الطفل والحروب قوى الشد العكسي لاتريد الخير وزيادين سنرد على المشككين - صور

السواعير: يجب قراءة قانون الطفل والحروب قوى الشد العكسي لاتريد الخير وزيادين سنرد على المشككين - صور

جفرا نيوز - احمد الغلاييني - عقد الملتقى الوطني الديمقراطي الأربعاء، جلسة حوارية حول مشروع قانون حقوق الطفل لسنة 2022.

وقال عضو الملتقى عدنان السواعير،ان المشروع من القوانين المهمة التي يجب إقرارها في المرحلة الحالية، ويجب تأييد نصوص القانون والبناء عليها في المستقبل.

وأضاف، اننا سنعمل على مناقشة القانون علمياً ومهنياً وقانونياً، وتعزيز الجوانب الإيجابية، وتقديم أوراق مهمة ترصد المشاركات والأفكار المطروحة في هذه الجلسة لأصحاب الاختصاص في مجلسي النواب والأعيان.

واتهمت الأمين العام لحزب العمال رلى الحروب الجهات التي تعمل على سحب وتعطيل القانون بأنهم لا يريدون الخير لاطفال الأردن، حيث أنه يحمي الطفل ويمنحه حقه في العلاج والتعليم بشكل مجاني وخاصة في القطاع الخاص.

وقالت ان حق الطفل المعاق رفع راتبه الشهري، وتقديم الرعاية الإنسانية له.

حيث قدمت الاتفاقية حق الطفل بالعيش الأمن، والزمت المدارس بالاستماع للطفل.

من جهته قال النائب السابق قيس زيادين، ان هذا هو الاردن القائم على الحوار وتقبل الآخر، دون تخوين او تشكيك، مؤكداً ان الفعالية اظهرت حجماً كبيراً من التنوع الذي نحتاجه لتطوير واصلاح المملكة.

واضاف، ان هذا التنوع في الحضور هو رسالة ورد واضح على من يحاول ايصال ان الاردنيين لا يستطيعوا الحوار والخروج بحلول لكل مشاكلهم الاصلاحية.
 
ويكي عرب