أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-08-03 10:29 am

ماذا قصد المعايطة؟

ماذا قصد المعايطة؟

جفرا نيوز - خاص - لم يعرف احد ما الذي قصده الوزير الاسبق سميح معايطة في تغريدته التي وصفها البعض بأنها غريبة وغير واضحة حول مقتل الإرهابي ايمن الظواهري والذي سبقه عدد من قيادات القاعدة الإرهابية على يد الولايات المتحدة الامريكية.
 

وقال في تغريدته، "امر ملفت في مقتل كبار قادة القاعدة وداعش ،الزرقاوي قتل في بيته وبين عائلته ،وكذلك البغدادي ،وكذلك اسامة بن لادن واخيرا ايمن الظواهري. نهايات اكبر رموز تنظيمات التطرف في العالم كانت في البيوت وبين الازواج والاولاد ..!!!!".


ولم يعرف القصد من حديث الوزير السابق ان كان مقارنة في اسلوب القتل الواحدة او انها صدفة، او تعاطفاً معهم.

وتسأل العديد من اسلوب تغريدة المعايطة وهو وزير اعلام سابق ويعرف مايقول او انها مجرد حديث عابر.


ويكي عرب