1.2 مليون زائر للعقبة في أول 8 أشهر من العام الحالي أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-08-02 03:05 pm

تفاصيل جديدة في جريمة سحاب

تفاصيل جديدة في جريمة سحاب

جفرا نيوز - روى مقربون من عائلة الطفلين اللذان قتلا على يد أمهمها في سحاب تفاصيل جديدة حول ما جرى في 29-7-2022.

ويذكر أن الأمن العام تلقى بلاغا حينها يفيد بوجود جثتين لطفلين متوفيين داخل أحد المنازل مدينة سحاب شرقي العاصمة عمان، إذ قامت والدة الطفلين المقتولين بالإبلاغ بأنها هي من ارتكبت الجريمة.

وفي التفاصيل قامت الأم بتجهيز نفسها للقاء الأمن العام الذي حضر إلى موقع الجريمة، ليجد جثتين هامدتين في داخل غرفتين بالمنزل، واللافت في الأمر أن أن أم الطفلين القاتلة ارتدت ملابسها وجهزت حقيبة وضعت اشياءها بداخلها، ليقوم أفراد الأمن باصطحابها إلى المركز الأمني، فيما قام أحد ضباط المركز بالاتصال مع الأب المكلوم ليخبره أن حادثا وقع في منزله وعليه الحضور إلى المركز ، ليكتشف بعدها أمر الجريمة.

مقربون من العائلة المكلومة كشفوا عن تفاصيل ما حدث في يوم الجريمة، حيث قالوا إن عائلة الطفلين المغدورين، تُعرف بطيب معشرها خاصة والدة الطفلين هي القاتلة.

وقال أحد المقربين من العائلة "لقد تفاجأنا بالجريمة ولم نتوقع أن تقوم الأم بقتل طفليها.. هي التي تخاف عليهما من نسمة الهواء، لا تسمح لهم الخروج بمفردهما للمدرسة إلا وأن ترافقهما تحت المطر والثلج في البرد في الحر".

وتابع حديثه "أن القاتلة هي أم حنون لطفليها وزوجة حنون، كانت تلازم زوجها الذي يعاني من نقص الصفائح الدموية عندما يكون في المستشفى وكذلك ابنها ..صدقا كان كل من يعرفها يغار منها لكمية حبها وحنانها على طفليها وزوجها، فهي متزوجة منذ 10 سنوات، والزوجة الثالثة لوالد الطفلين المغدورين".

وقال: "لا نعلم ماذا حدث وما عرفناه هو أنها قتلت طفليها خنقا ولا نعرف السبب حتى وعندما حضرنا إلى بيت والد المغدورين منعنا من الدخول من قبل الشرطة".

وأضاف: "أن أحد ضباط المركز الأمني أبلغهم عن دهشته من من قيام والدة الطفلين بارتداء ملابس وكانها ستذهب إلى مناسبة وتعطّرت وجهّزت حقيبتها، واتصلت بالشرطة وابلغتهم عن الجريمة وكانت في انتظارهم".

وفي رد على سؤال عما إذا كان معروفا عن والدة الطفلين المغدورين (القاتلة) بمعاناتها من أية أمراض أو حتى كانت تراجع طبيبا نفسيا، أو كانت أي أمر غير اعتيادي ظاهر للعيان، قال أحد المقربين "لم نلاحظ أي تغيير عليها او أي امر غير مالوف باستثناء انها كانت تكون شاردة الذهن".

وأضاف "في يوم الجريمة كان يفترض بأنهم سيذهبون في رحلة دعاها إليهم أحد أقارب العائلة، بصراحة الجميع متفاجأ مما حدث ولم نتوقع من أم الطفلين أن تقتلهما حتى أننا لا نعرف أية تفاصيل عن طريقة قتلهما".

أوقفت الأم البالغه من العمر 48 سنة في مركز الإصلاح والتأهيل على ذمة قضية قتل طفليها بعد توجيه تهمة القتل مكررة مرتين.
ويكي عرب