1.2 مليون زائر للعقبة في أول 8 أشهر من العام الحالي أمير دولة الكويت يبعث برقية جوابية للملك أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة اليوم وغدا الحرارة الجمعة اعلى من معدلاتها الشبول: مشروع عربي لإيجاد اتفاقيات مع مواقع التواصل الملك يهنئ ولي العهد السعودي بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء سفير الاردن في الكويت: الاردنيون في الكويت يرفعون الراس الديحاني من الكويت : ٦٣ الف اردني يشاركون في بناء نهضة الكويت وزارة الاقتصاد والتخطيط و(سدايا) توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الاستفادة من البيانات والذكاء الاصطناعي مركز الشامي للعيون فرع العقبة يطلق مبادرة ( لعيون الجنوب) يحضر عشيقته لمنزله ويقتل زوجته ثم يدعي انتحارها الأمير الحسن: من الضرورة إيجاد مؤسسة للتراث الثقافي قطر تمنح الملازم المراعبة كامل امتيازاتها الوظيفية في كأس العالم بعد وفاتها بعد احتجاج الأهالي .. الحكومة تعد بحل مشكلة مياه الثغرة في معان قبيلة بني حسن في مضارب الحجاج لأخذ عطوة اعتراف - صور وفيديو الاستماع لشهود في قضية اختلاس بـ احدى الوزارات - تفاصيل الخصاونة : لن نعدكم بما لا نستطيع تحقيقه تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-08-01 07:01 pm

العتوم يضرب الـ 200 دينار بعرض الحائط ويغزو المجلس "بدراجة صفراء" .. فأبى الإستعراض أن يفارق أهله !

العتوم يضرب الـ 200 دينار بعرض الحائط ويغزو المجلس "بدراجة صفراء" .. فأبى الإستعراض أن يفارق أهله !

جفرا نيوز - محرر الشؤون المحلية 

يبدو أن هرمون لفت الإنتباه عند النائب زيد العتوم ارتفع قليلاً ما دفعه إلى الذهاب للمجلس على دراجة والمضحك المبكي أنه قبض الأمر على محمل الجد وبإلتزام بأصول ركوبها مرتدياً الخوذه الواقية ، ومتأهباً ليرجعنا بالذكريات إلى الوراء حيث الطالب الذي ذهب إلى جامعته بالحصان في أحد الأفلام . ! 

النائب العتوم وتفسيراً لتصرفه غير المبرر بالأساس فقد ارتأى إلى الذهاب لمجلس النواب بدراجة عوضاً عن مركبته الخاصة ، رفضاً منه لقرار زيادة مبلغ 200 دينار لكل نائب كبدل تنقل في ظل ارتفاع أسعار المحروقات ، لكن الواضح أنه لم يقتنع أو ربما أراد زيادة أكبر أو حتى مجرد وسيلة استعراض لتحقيق مآرب وغايات شخصية . 

على النائب أن يعرف دوره جيداً فهو ليس مهرجاً ولا ممثلاً أو رجل استعراض ، ومن المعيب والمخجل محاولة الاستخفاف بعقول الناس واستمالتهم بطرق بخسة ومضحكة لا تسمن ولا تغني من جوع ، فوعي المواطن أكبر بكثير من أهداف مبطنة ورغبة في تحقيق مكاسب وضمانات . 

ولو افترضنا حسن النية ، فلماذا لم يلجأ النائب العتوم للتبرع بالمبلغ الذي أضيف له لجهات أو أشخاص مستحقين وبحاجته ؟،  أو حتى رفضه بصريح العبارة دون اللجوء لطرق بالية ومستهلكة أو بمعنى أصح "موضة قديمة" . 

 الأجدر به  أن يكون متيقظاً عندما يقترب بعجلات دراجته من المجلس أننا في الأردن وأن التقليد الأعمى للمسؤولين في الغرب لن يجعل منه سوى أضحوكة ليس إلا .
 
ويكي عرب