سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2022-07-31 07:36 pm

أطعمة تجنب طهيها في المقلاة الهوائية

أطعمة تجنب طهيها في المقلاة الهوائية

جفرا نيوز - أكدت تقارير صحافية، أنه لا يتم طهي جميع الأطعمة جيدًا في المقلاة الهوائية، سيصبح البعض رطبًا جدًا أو يُطبخ بشكل غير متساوٍ؛ لذا قبل تجربة الأطعمة المفضلة لك، تأكد من وضع هذه الأطعمة في الاعتبار لعدم طهيها أبدًا في المقلاة الهوائية.

ويجب تجنب وضع الخليط المبلل، فيما يتعلق بالدجاج واللحوم. سيؤدي ذلك إلى حدوث فوضى في المقلاة الهوائية، كما أنك لم تجد هذا الخليط المبلل بالطريقة التي يعمل بها عندما يكون مغمورًا في الزيت، مما يعني أن الطعام لن يحتوي على تلك القشرة المقرمشة.

وفي حال كنت ترغب في إضافة القليل من المقرمش والحصول على طعامك ذهبيًا تمامًا في كل مرة، فقم بتغطيته بالدقيق والبيض وفتات الخبز، ومع ذلك، إذا تم قلي الطعام المخفوق مسبقًا وتجميده، فلا بأس من وضعه في المقلاة الهوائية؛ حيث سوف يتم طهي الخضروات الورقية مثل السبانخ بشكل غير متساوٍ لأن الجهاز يستخدم هواء عالي السرعة.

ومن السهل جدًا حرق تلك الخضراوات الورقية، اختر تلك التي تحتوي على بعض الوزن، مثل البروكلي والكوسة، كما يجب غلي حبوب الأرز الخام في الماء لطهيها، وللأسف لم يتم تصميم المقالي الهوائية للقيام بذلك. حتى إذا وجدت وعاءًا لاحتواء الماء، فلن تصل المقلاة الهوائية إلى درجة حرارة عالية بما يكفي لغليها، من الجيد أيضًا تخطي العناصر الممزوجة بالجبن حيث قد تكون المذاق الجيد مشكلة.

ولا تُطهى الدجاجة الكاملة في مقلاة هوائية – حتى إذا كنت تستخدم مقلاة هوائية كبيرة الحجم. فلا توجد مساحة كافية لتدوير الهواء لطهي الدجاج بالكامل، لذلك إذا كنت تشوي الدجاج، فاستخدم الفرن أفضل، أو قم بتقطيع الدجاجة إلى أجزاء متساوية، إذا كنت تستخدم المقلاة الهوائية، وفقًا لموقع Eat This.