النسخة الكاملة

أطعمة تجنب طهيها في المقلاة الهوائية

الخميس-2022-07-31 07:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكدت تقارير صحافية، أنه لا يتم طهي جميع الأطعمة جيدًا في المقلاة الهوائية، سيصبح البعض رطبًا جدًا أو يُطبخ بشكل غير متساوٍ؛ لذا قبل تجربة الأطعمة المفضلة لك، تأكد من وضع هذه الأطعمة في الاعتبار لعدم طهيها أبدًا في المقلاة الهوائية.

ويجب تجنب وضع الخليط المبلل، فيما يتعلق بالدجاج واللحوم. سيؤدي ذلك إلى حدوث فوضى في المقلاة الهوائية، كما أنك لم تجد هذا الخليط المبلل بالطريقة التي يعمل بها عندما يكون مغمورًا في الزيت، مما يعني أن الطعام لن يحتوي على تلك القشرة المقرمشة.

وفي حال كنت ترغب في إضافة القليل من المقرمش والحصول على طعامك ذهبيًا تمامًا في كل مرة، فقم بتغطيته بالدقيق والبيض وفتات الخبز، ومع ذلك، إذا تم قلي الطعام المخفوق مسبقًا وتجميده، فلا بأس من وضعه في المقلاة الهوائية؛ حيث سوف يتم طهي الخضروات الورقية مثل السبانخ بشكل غير متساوٍ لأن الجهاز يستخدم هواء عالي السرعة.

ومن السهل جدًا حرق تلك الخضراوات الورقية، اختر تلك التي تحتوي على بعض الوزن، مثل البروكلي والكوسة، كما يجب غلي حبوب الأرز الخام في الماء لطهيها، وللأسف لم يتم تصميم المقالي الهوائية للقيام بذلك. حتى إذا وجدت وعاءًا لاحتواء الماء، فلن تصل المقلاة الهوائية إلى درجة حرارة عالية بما يكفي لغليها، من الجيد أيضًا تخطي العناصر الممزوجة بالجبن حيث قد تكون المذاق الجيد مشكلة.

ولا تُطهى الدجاجة الكاملة في مقلاة هوائية – حتى إذا كنت تستخدم مقلاة هوائية كبيرة الحجم. فلا توجد مساحة كافية لتدوير الهواء لطهي الدجاج بالكامل، لذلك إذا كنت تشوي الدجاج، فاستخدم الفرن أفضل، أو قم بتقطيع الدجاجة إلى أجزاء متساوية، إذا كنت تستخدم المقلاة الهوائية، وفقًا لموقع Eat This.