تزامناً مع حفل عمرو دياب .. 88 % نسبة إشغال فنادق العقبة الملك يهنئ أمير دولة الكويت بذكرى توليه مقاليد الحكم اعلان هام لطلبة اساءة الاختيار والراغبين بالإنتقال من تخصص لاخر الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2022-07-31 02:29 pm

ارتفاع درجات الحرارة سبب إنقطاع الكهرباء عن ستاد عمّان بمباراة الفيصلي والعقبة - تفاصيل

ارتفاع درجات الحرارة سبب إنقطاع الكهرباء عن ستاد عمّان بمباراة الفيصلي والعقبة - تفاصيل

جفرا نيوز - محمد الجندي

كشف مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة،الأحد، إن العطل الذي تسبب بقطع الكهرباء عن ستاد عمّان الدولي في أثناء مباراة الفيصلي وشباب العقبة يوم امس، يعود سببه الى ارتفاع درجات الحرارة في المملكة ، مما أدى الى حدوث تماس كهربائي في المحول الرئيسي للأبراج.

وبين الخلايلة في حديثه، لجفرا نيوز، ان المحولات قد استهلكت فوق طاقتها بسب ارتفاع درجات الحرارة التي اثرت موجتها على المملكة ، واشار الى ان الانارة يتم تشغيلها قبل وقت المباراة ليتنسى للتلفزيون الأردني البدء بالعرض ،مما ادى الى حدوث ضغط على المحولات الرئيسية في برجين الملعب 

ولفت أن المباراة ستكون دون انارة بسبب ان وقتها سيكون عند الساعة 6:45 من مساء اليوم الأحد، ومدتها ربع ساعة مع اضافة الوقت البدل الضائع الذي يقدره حكم اللقاء ، وبالتالي ستنتهي المباراة قبل غروب الشمس - وفق الخلايلة 

واكد الخلايلة ان الجهات المختصة تعمل الى الان على اصلاح العطل،مشيراً الى انه سيتم اصلاحه في اسرع وقت .

وفي وقت سابق أكدت شركة الكهرباء الأردنية أن لا علاقة لها بانقطاع التيار الكهربائي الذي تناولته بعض وسائل الأعلام والذي أدى إلى توقف مباراة الفيصلي وشباب العقبة على ملعب استاد عمان الدولي.

وقالت الشركة أن المصدر الكهربائي من طرف الشركة لم يتعرض لأي خلل أو عطل .

 

فيما تشير تعليمات البطولة إلى أنه يتوجب استكمال الوقت المتبقي من المباراة خلال 48 ساعة منذ الدقيقة التي توقفت عندها المباراة وبالتشكيلة ذاتها للفريقين. 

ويحتلّ الفيصلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، متخلفا عن الوحدات المتصدّر بفارق 4 نقاط، فيما توقف رصيد شباب العقبة عند 14 نقطة في المركز الثامن.

 

في المقابل، ستتمكن الجماهير التي امتلكت تذاكر حضور المباراة، من الدخول مجدداً إلى المدرجات الأحد ومتابعة اللقاء، مع إعادة طرح التذاكر المتبقية أمام الجماهير الراغبة بحضور المباراة.



 



 





 
ويكي عرب