الخصاونة في معان لتلمس حاجة المواطنين وتحسين معيشتهم نقيب أصحاب "التكاسي" لـ جفرا : قرار رفع أجور النقل "كارثة" حال تطبيقه الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-07-30 10:16 am

امام مدير الأمن العام.. يحدث في وسط البلد..!

امام مدير الأمن العام.. يحدث في وسط البلد..!

جفرا نيوز- محمود كريشان 

ثمة ظواهر مشينة بدأت تستوطن في مناطق وسط البلد، ولعل أبرزها إنتشار دراجات تعمل على الكهرباء "غير مرخصة" ولا تحمل أي لوحات وبيانات تجوب الشوارع، وتعمل على توصيل الطلبات، بسرعة جنونية ودون إلتزام بقواعد المرور وبعضهم من المتسربين من مخيمات اللجوء الانساني السوري في الاردن.

كذلك قيام بعض الأشخاص ممن يمتهنون "الفاليت" بإحتلال الشوارع، خاصة في شارعي الأمير محمد وبسمان، والسماح بإصطفاف السيارات على جانبي الشارع "بالأجرة" بأساليب اشبه ما تكون بفارضي الأتاوات..! بالإضافة لقيام محال كوفي شوب، بتوظيف شباب في الشارع لإعتراض المشاة، وتقديم عروض لأسعار المشروبات والأراجيل وغير ذلك.. ودون ان نغفل عن محال تركيب العطور التي توظف البعض لاعتراض المارة وخاصة العنصر النسوي وعرض منتجاتهم بتطفل والحاح..

ولن ينتهي الأمر فيما يشهده اهم شوارع وسط البلد شارع فيصل وخاصة محيط البنك العربي من فوضى وعشوائيات تغتال جمال الشارع وتعكر اجواء الزوار والسياح..!

ملاحظات غاية في الأهمية نضعها على مكتب عطوفة الباشا اللواء الركن حسين الحواتمة، مدير الأمن العام.

Kreshan35@yahoo.com
 
ويكي عرب