جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء) الملك يلتقي شخصيات من بينهم وزراء وسفراء ونواب - صور الافتاء توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي - تفاصيل الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الثلاثاء "الملكية " تتوصل لاتفاق لإدخال 20 طائرة حديثة إلى أسطولها مدير الأمن العام يستقبل السفير القطري
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-07-11 02:07 pm

وفاة طفل داخل مطعم في إربد والطب الشرعي يحدد الأسباب

وفاة طفل داخل مطعم في إربد والطب الشرعي يحدد الأسباب





جفرا نيوز - أثبتت نتائج التشريح للطفلة البالغ عمرها سبعة شهور، والتي توفيت أمس الأحد داخل مطعم في مدينة إربد، أن الوفاة كانت طبيعية، بحسب ما أكد مصدر مسؤول في مركز الطب الشرعي بإقليم الشمال.

وأوضح المصدر، أن الطفلة التي تم إسعافها من أحد المطاعم في مدينة إربد إثر إصابتها بحالة اختناق أثناء الرضاعة، وصلت إلى المستشفى وهي متوفاة ولا تظهر عليها أي علامات للحياة.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية في شرطة إربد باشرت التحقيق، ليل الأحد/ الاثنين، بوفاة طفلة أثناء وجودها داخل أحد المطاعم في شارع الجامعة بإربد، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر أمس الأحد، إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات بوجود حالة تشنج لطفلة تبلغ من العمر 7 أشهر داخل أحد المطاعم في شارع الجامعة بمدينة إربد.

وأشار إلى أنه تم إسعاف الطفلة من قبل ذويها إلى مستشفى الأميرة رحمة الحكومي، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لها، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.
 
ويكي عرب