الملك في دارة النائب عبد الحليم مروان الحمود - صور إعلان نتائج "التوجيهي" عند 10 صباحاً خلال مؤتمر صحفي غداً - تفاصيل التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-07-03 12:08 pm

سعيدات لـ "ميلودي": الإسطوانات البلاستيكية قنابل موقوتة.. ويهدد "المواجهة معنا اصعب من نقابة المعلمين" - فيديو

سعيدات لـ "ميلودي": الإسطوانات البلاستيكية قنابل موقوتة.. ويهدد "المواجهة معنا اصعب من نقابة المعلمين" - فيديو


جفرا نيوز - رصد - حذر نقيب اصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات، إدخال الإسطوانات البلاستيكية للمملكة وذلك لعدم آمانها وسلامتها.

وقال سعيدات خلال مداخلة له عبر برنامج "علينا وعليك" عبر اثير إذاعة ميلودي الأردن الذي تقدمه الزميلة ليلى السيد، إن هذه الإسطوانات ستكون قنبلة موقوتة في كل بيت أردني، خاصة وانها لا تصلح للمنازل خاصة وانها غير مؤهلة بالمطلق.

وهدد سعيدات في حال تنفيذ القرار من قبل الجهات المعنية، مشيراً إلى أن المواجهة مع نقابة محطات المحروقات ستكون اقوى من مواجهة نقابة المعلمين.

وشدد أن سلامة المواطن الأردني على رأس اولوياتنا، ولن نقبل بإدخال اسطوانات الغاز البلاستيكية، خاصة وانها غير صالحة للمنازل الأردنية ولن نسمح بالعبث معنا.

واضاف، ان مصفاة البترول رفعت يدها عن المسؤولية إتجاه الإسطوانة البلاستيطية، وبالتالي سيكون سعرها بيد المتنفذين، متخوفاً في الوقت ذاته من رفع الدعم عن سعر الإسطوانة.

وكشف في ختام حديثه عن فشل تجربة هذا النوع في السعودية، حيث اعتبرتها غير آمنة في حال سقوطها ووجوب ان تكون خارج المنزل وبعيدة عن مصدر الحرارة، موضحاً ان الاسطوانات تعيش داخل المنازل معنا، وفي الشتاء يتم وضع الاسطوانة خلف "الصوبة" او اسفلها ولن تكون آمنة على حياة المواطن والاطفال.


 
ويكي عرب