الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-06-30 11:21 pm

كما انفردت جفرا .. الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل

كما انفردت جفرا .. الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل

جفرا نيوز- أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول، أن الحكومة ستعلن عن نتائج اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة العقبة الأليمة التي راح ضحيتها 13 شخصا، الأسبوع المقبل.

وقال الوزير الشبول إن رئيس اللجنة المكلفة، وزير الداخلية مازن الفراية ما زال يستكمل بعض الإجراءات اللازمة في التحقيق.

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني قد شدد على ضرورة تقديم توضيحات شفافة للرأي العام لكل ما حصل من خلال نتائج التحقيق، وتحديد الأخطاء ومحاسبة المقصرين وفق القانون.

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة كان قد قال، إنَّ الفريق وصل إلى مراحل متقدِّمة من التَّحقيق، وسيتمُّ الكشف عن نتائجه بكلِّ شفافيَّة وموضوعيَّة للرأي العام عند الانتهاء من التحقيق بشكل كامل، كما سيتمُّ وضع النتائج أمام الادِّعاء العام.

يذكر أن "جفرا نيوز" ، أشارت في وقت سابق إلى أن نتائج التحقيق في حادثة انفجار صهريج ميناء العقبة ستعلن الأسبوع المقبل ، من خلال مؤتمر صحفي أو بيان لوسائل الإعلام . 
 
ويكي عرب