الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-06-28 09:43 am

مسؤول في العقبة: من حسن الحظ انه لا يوجد سكان قرب الحادثة ولا سفن ...والعاملين غادروا مواقعهم لحظة الانفجار

مسؤول في العقبة: من حسن الحظ انه لا يوجد سكان قرب الحادثة ولا سفن ...والعاملين غادروا مواقعهم لحظة الانفجار

جفرا نيوز - أكد المهندس حمزة الحاج حسن - رئيس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية أن الانفجار وقع في الساعة 16:30 بتوقيت الأردن، وأن انتشار غاز الكلورين امتد إلى نحو كيلو مترين.

وأكد الحاج حسن "من حسن حظنا أنه لا توجد مناطق سكنية قرب الميناء، وأغلب العاملين غادروا مواقعهم لحظة الانفجار”.

وقال نقلًا عن الفريق الكيميائي والطبي الذي يتابع الوضع في الميناء "مفعول غاز الكلورين انتهي بعد ساعتين من الانفجار، وليست هناك أي أخطار إضافية تُذكر في محيط الميناء”.

وأشار إلى أنه لم يكن بالقرب من السفينة لحظة الانفجار أي سفن شحن أخرى، مما ساعد على التحكم في تداعيات الانفجار.



 

 
ويكي عرب