النسخة الكاملة

اعتداءات على المياه في الكرك وجرش والوزارة تتحرك

الخميس-2022-06-27 12:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت وزارة المياه والري/ سلطة المياه - نفذت وحدة الرقابة الداخلية حملة أمنية بالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة والكوادر الفنية لازالة الاعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في محافظة جرش والكرك تستخدم لتعبئة صهاريج كبيرة ومزارع.

وفي التفاصيل قالت وزارة المياه والري إن كوادر وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه ضبطت بالتعاون مع المنسق الامني لدى وزارة المياه والري بضبط عملية حفر بئر مخالف في جرش – منطقة عين الديك. كما ردمت الكوادر البئر وأجرت الضبط اللازم .

وفي محافظة الكرك ضبطت الحملة عدة اعتداءات في مناطق مختلفة على خطوط ناقلة رئيسية لتعبئة صهاريج كبيرة وتزويد مزارع.

وأعلنت الوزارة عن ضبط 5 اعتداءات على خط ناقل قطر 800 ملم من محطة السلطاني باتجاه محطة الغوير احدى المصادر الرئيسية لمحافظة الكرك لتعبئة صهاريج، وضبط اعتداءات على الخط الناقل في الفج لتعبئة صهاريج، كما ضبطت 5 اعتداءات على بئر السلطاني لتزويد مزارع وتركيب مخرج للمياه قطر كبير لتعبئة الصهاريج الكبيرة خلال دقائق معدودة.

وناشدت سلطة المياه المواطنين التعاون معها والتكاتف في مثل هذه الظروف المائية لتتمكن من الوفاء بواجباتها متمنية على الجميع الابلاغ عن أي اعتداءات عبر مركز الشكاوي الموحد 117116 وعبر كافة الوسائل المتاحة.