درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-06-27 12:10 pm

اعتداءات على المياه في الكرك وجرش والوزارة تتحرك

اعتداءات على المياه في الكرك وجرش والوزارة تتحرك

جفرا نيوز - كشفت وزارة المياه والري/ سلطة المياه - نفذت وحدة الرقابة الداخلية حملة أمنية بالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة والكوادر الفنية لازالة الاعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في محافظة جرش والكرك تستخدم لتعبئة صهاريج كبيرة ومزارع.

وفي التفاصيل قالت وزارة المياه والري إن كوادر وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه ضبطت بالتعاون مع المنسق الامني لدى وزارة المياه والري بضبط عملية حفر بئر مخالف في جرش – منطقة عين الديك. كما ردمت الكوادر البئر وأجرت الضبط اللازم .

وفي محافظة الكرك ضبطت الحملة عدة اعتداءات في مناطق مختلفة على خطوط ناقلة رئيسية لتعبئة صهاريج كبيرة وتزويد مزارع.

وأعلنت الوزارة عن ضبط 5 اعتداءات على خط ناقل قطر 800 ملم من محطة السلطاني باتجاه محطة الغوير احدى المصادر الرئيسية لمحافظة الكرك لتعبئة صهاريج، وضبط اعتداءات على الخط الناقل في الفج لتعبئة صهاريج، كما ضبطت 5 اعتداءات على بئر السلطاني لتزويد مزارع وتركيب مخرج للمياه قطر كبير لتعبئة الصهاريج الكبيرة خلال دقائق معدودة.

وناشدت سلطة المياه المواطنين التعاون معها والتكاتف في مثل هذه الظروف المائية لتتمكن من الوفاء بواجباتها متمنية على الجميع الابلاغ عن أي اعتداءات عبر مركز الشكاوي الموحد 117116 وعبر كافة الوسائل المتاحة.
ويكي عرب