وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح تسمية أعضاء في مجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوعي موقع الكتروني لمكرمة أبناء العسكريين بالأردن الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك على الصحراوي أردنية ونجلها يتخرجان بنفس اليوم والتخصص هيئة النقل: إتمام مسودة نظام صندوق دعم الركاب قريبا وقف رفع الطاقة الاستيعابية لتخصصات جامعية راكدة الحكومة: الطالب المصاب بكورونا سيتحول للتعلم عن بعد الاتفاق على طلب فتح السوق الأردني للعاملات الأندونيسيات الحكومة: إطلاق برامج موجهة للأحزاب السياسية الفترة المقبلة توقع إعلان نتائج امتحانات الشامل قبل نهاية الشهر الحالي الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2022-06-27 10:44 am

مطالب نيابية بتحويل المؤسسة العامة للغذاء والدواء للفساد- تفاصيل

مطالب نيابية بتحويل المؤسسة العامة للغذاء والدواء للفساد- تفاصيل

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

دعا النائب يزن شديفات اللجنة الإدارية النيابية، عدم التداول في موضوع التشكيلات الإدارية الاخيرة في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، واتخاذ قرار جريء وحازم. 

وطالب شديفات تحويل ملف التعينات الأخيرة في المؤسسة العامة للغذاء والدواء لمكافحة الفساد، بعد تعيين عدد من اقارب المدير العام للمؤسسة. 

وأشار شديفات أن مدير عام مؤسسة العامة للغذاء والدواء، يتعامل مع المؤسسة على انها "مزرعة سعيدة"، مما اثار حفيظة نزار مهيدات الذي طالب النواب بانتقاء المصطلحات وعدم كيل الاتهامات.
 
ويكي عرب