فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية من غير ترخيص إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون مع إيطاليا المعايطة يكرم الملازم علا الجالودي لدورها في إنقاذ شخص حاول الانتحار الفايز يلتقي رئيسة جمهورية كوسوفو السابقة دعوة مهمة من حماية المستهلك للمواطنين الخصاونة : الحكومة لا تملك ترف دعم المشتقات.. ولا تبحث عن مقاعد تطبيق سند من أفضل 5 تطبيقات حكومية في مسابقة القمة العالمية تنشيط السياحة: طيران فيولينغ ستقوم بتسيير رحلتين أسبوعيا بين عمّان وبرشلونة الزيناتي: بلدية الرصيفة تعاني من قوى شد عكسي وضغوطات مالية تسرب الطلاب من المدارس رفع اعداد المتسولين وفيات الأردن الإثنين 5-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-06-25 12:40 am

تشفى من الأكزيما بعد عشرين عاماً بفضل مجموعة منتجات فعالة

تشفى من الأكزيما بعد عشرين عاماً بفضل مجموعة منتجات فعالة

جفرا نيوز - كشفت فنانة مكياج أسترالية، عن تجربتها مع الاكزيما التي عانت منها لأكثر من عشرين سنة، وكيف تمكنت من التخلص منها نهائياً باستخدام العديد من المنتجات وعلاجات العافية.
شاركت جينيل ديل مقطع فيديو على حسابها الشهير على إنستغرام يوم الخميس تعرض فيه التحول الذي شهدته صحة بشرتها، من البقع الحمراء الجافة والمثيرة للحكة الناجمة عن الاكزيما إلى بشرة صافية خالية من الأمراض.
وبحسب جينيل، لم يكن هذا التحول سهلاً، إذ أنها جربت عدداً لا يحصى من المنتجات على مدار العشرين عاماً الماضية، إضافة إلى اللجوء إلى مساعدة المحترفين والأخصائيين في هذا المجال.
وقالت جينيل "هذا هو أول شتاء لم أبكي فيه من الألم، ولم أكن مضطرة لأخفي الاكزيما بالمكياج والملابس، كانت تجربة مريرة على مدار أعوام طويلة، ولكنني الآن أشعر بالفخر والسعادة لأنني تمكنت من التخلص من مشكلتي أخيراً بعد طول عناء". 
وأضافت "لقد جرت العديد من الأشياء بعد أن أجريت عمليات بحث حثيثة لاكتشاف كيفية التعافي بما في ذلك اتباع نظام غذائي خاص، وممارسة نشاط بدني وتحسين النوم وتناول المكملات الغذائية".