التربية تُعيّن حرّاسا وتدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي - أسماء “النواب”يناقش اليوم مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية طقس الأردن...تعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 17-8-2022 تحذيرات من الأرصاد بشأن طقس اليوم الأمن: تراجع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأردن مصدر: تعيينات التربية لخريجي الإعلام من مخزون الخدمة المدنية كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة عامل وطن يعيد حقيبة فيها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي لأصحابها داودية والمشاقبة والخريشا يستذكرون “حديثة الخريشا” بمنتدى مهرجان الفحيص رجل الأعمال الأردني القلم يوضح حقيقة مذكرة التوقيف الصادرة بحقه في لبنان استيتية: توظيف 2400 أردني في قطر قبيلات: امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة السبت عقوبات جديدة للمعتدين على الغابات والحدائق بالاردن - تفاصيل دعوة هامة من الضمان للمتقاعدين والمستحقين تلافياً لإيقاف رواتبهم عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن آل نهيان سفيرًا للإمارات وسوار الدهب للسودان في الاردن بالأسماء .. موظفون حكوميون إلى التقاعد الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي المجالي سفيرًا لدى لوكسمبورغ الكبرى
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2022-06-25 12:40 am

تشفى من الأكزيما بعد عشرين عاماً بفضل مجموعة منتجات فعالة

تشفى من الأكزيما بعد عشرين عاماً بفضل مجموعة منتجات فعالة

جفرا نيوز - كشفت فنانة مكياج أسترالية، عن تجربتها مع الاكزيما التي عانت منها لأكثر من عشرين سنة، وكيف تمكنت من التخلص منها نهائياً باستخدام العديد من المنتجات وعلاجات العافية.
شاركت جينيل ديل مقطع فيديو على حسابها الشهير على إنستغرام يوم الخميس تعرض فيه التحول الذي شهدته صحة بشرتها، من البقع الحمراء الجافة والمثيرة للحكة الناجمة عن الاكزيما إلى بشرة صافية خالية من الأمراض.
وبحسب جينيل، لم يكن هذا التحول سهلاً، إذ أنها جربت عدداً لا يحصى من المنتجات على مدار العشرين عاماً الماضية، إضافة إلى اللجوء إلى مساعدة المحترفين والأخصائيين في هذا المجال.
وقالت جينيل "هذا هو أول شتاء لم أبكي فيه من الألم، ولم أكن مضطرة لأخفي الاكزيما بالمكياج والملابس، كانت تجربة مريرة على مدار أعوام طويلة، ولكنني الآن أشعر بالفخر والسعادة لأنني تمكنت من التخلص من مشكلتي أخيراً بعد طول عناء". 
وأضافت "لقد جرت العديد من الأشياء بعد أن أجريت عمليات بحث حثيثة لاكتشاف كيفية التعافي بما في ذلك اتباع نظام غذائي خاص، وممارسة نشاط بدني وتحسين النوم وتناول المكملات الغذائية". 
ويكي عرب