الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2022-06-23 12:10 pm

أسرار عمان

أسرار عمان


جفرا نيوز- إعداد: محمود كريشان 

*لا للتشهير..!

ليس صحيحا ما نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأن دولة الكويت الشقيقة قد سحبت الاعتماد لبرنامج الدكتوراة في العلوم السياسية من الجامعة الأردنية، وعليه يجب ملاحقة عصابات الذباب الالكتروني التي تسعى للتشهير بمؤسسات الوطن الناجحة..!

*دولة الرئيس.

ميزة رئيس الوزراء دولة د. بشر هاني الخصاونة، أنه يقرأ ويتابع كل ما يُنشر في وسائل الإعلام

*بنوك..!
بعض البنوك قامت مؤخرا بإغلاق فروع لها ودمجها بفروع اخرى، تزامنا مع انهاء عمل عدد من موظفيها..!

*على مكتب دولة الرئيس..
د. زيد احمد المحيسن/ م. فواز علي البشير/ المحامي عدوان المجالي/ مازن عبدالرزاق الشربجي.. كفاءات وطنية في قمة العطاء، مشهود لهم بالكفاءة والانتماء.. المفروض الاستفادة من خبراتهم.. رسالة نضعها امام دولة رئيس الوزراء د. بشر خصاونة..

*ضد التطبيع!
الباحث الصحفي زياد الطويسي سحب مؤلفه الأدبي "قايد بترا"  بنسخته الإنجليزية من مسابقة في بلجيكا للأعمال الأدبية، نظرا لوجود 3 أعمال اسرائيلية تنافس على الجائزة.. وقال الطويسي في إعلان انسحابه: لا يشرفنا وجود حارس البترا ضمن أعمال تتحدث عن ما يسمى "الأدب الصهيوني"..!

*للكبار فقط..!
د. محمد مهيرات عضو مجلس امانة عمان الكبرى/ رئيس اللجنة المحلية لمنطقة وادي السير ترأس جاهة عقد قران عامل الوطن يزن عمر البوشي

*يحدث في الرمثا..!
مالك محطة وقود في الرمثا وتقديرا منه للظروف الصعبة، يقوم بتزويد سيارات السرفيس العمومية، بالوقود صباح كل يوم، على أن يدفعوا ما عليهم في ساعات المساء.

*الزميل القرالة
تقرر تعيين الزميل رداد القرالة مديرا لموقع صحيفة الرأي الالكتروني

*عمانيون..
جميعة عمان الثقافية "عمانيون" عقدت اجتماعا لها في مزرعة أحمد أبو الراغب في القسطل، وتم انتخاب محمد قطان رئيسا للجمعية وعضوية نائب امين عمان الكبرى محمد رسمي القيسي وعثمان بدير والفنانة القديرة قمر الصفدي..

*يا سامعين الصوت
مطاعم بيع الوجبات السريعة والبروستد خفضت كميات الوجبات بصورة كبيرة، وأبقت على أسعارها المرتفعة..!

*معقول يا ناس..!
منظفات ومعقمات وشامبوهات منتهية الصلاحية في محال عديدة في سوق السكر خلف المسجد الحسيني..

*وافدون
في أروقة سوق السكر خلف المسجد الحسيني يعرضون أسماكا غريبة المظهر بظروف غير صحية؟..

*هذه المسؤولة..!
المهندسة ريم حمدان السعودي، مدير عام شركة توزيع الكهرباء.. مسؤولة لا تعترف بالمكاتب، وتتواجد دوما في الميدان بحيوية ونشاط.

*لمن يهمه الأمر..!
سائقو سيارات تكسي عمومية صفراء قاموا برفع الأجرة بصورة مزاجية متذرعين بإرتفاع أسعار البنزين..!

*طروب..!
يقول أعرق أطباء عمان الدكتور موفق خزني كاتبي، أنه قد سكن حي المحطة في عمان، النجار جميل الترك، وزوجته أم أمل، وإبنتها أمل التي أصبحت فيما بعد المطربة "طروب" ولم يرزق جميل بأولاد وأنه قد شاهده في دمشق قبل سنوات.

*عزاء واجب
العميد المتقاعد "مخابرات عامة" أسامة عليان الحليق، تقبل العزاء بوفاة شقيقه المرحوم محمد "رحمه الله"

*العم غافل.. بخير
الفنان حسين طبيشات "العم غافل" أجريت له عملية قسطرة في القلب نتيجة انسداد شريان وتماثل للشفاء

*مؤسس الأوبرج
غيب الموت مؤخرا مؤسس مقهى ومطعم الأوبرج اسماعيل النوباني رحمه الله.

Kreshan35@yahoo.com
ويكي عرب