بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2022-06-22 04:19 pm

روتين البشرة الدهنية خلال فصل الصيف

روتين البشرة الدهنية خلال فصل الصيف

جفرا نيوز - تعاني السيدات صاحبات البشرة الدهنية خلال فصل الصيف بسبب ما تفرزه البشرة من دهون بكثرة لارتفاع درجات الحرارة؛ لذا يجب على النساء خلال تلك الفترة اتباع روتين يومي للحفاظ على البشرة الدهنية.

1- ترطيب البشرة

يجب الحرص على ترطيب البشرة باستخدام مرطب يعمل على ترطيبها ويمنع زيادة افراز الدهون؛ وهو الأمر الذي يساعد على منع ظهور البثور.

2- تجنب غسل الوجه بشكل مبالغ

يجب غسل الوجه بشكل معتدل وعدم المبالغة في ذلك حتى لا تفقد بشرتك الرطوبة التي تشتد الحاجة إليها، مما يجعلها تعتقد أنه يجب أن تفرز المزيد من الزيت لترطيبها.

3- تقشير البشرة

يجب الحرص على تقشير الوجه مرة أو مرتين اسبوعيًا من أجل إزالة خلايا الجلد الميتة والتي تسد المسام.

4- وضع واقي الشمس

الحرص على استخدام واقي الشمس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة؛ فهو جزءاً لا غنى عنه في نظام العناية ببشرتك.

5- التونر

يجب وضع التونر حيث يعمل على تلطيف البشرة وتقليل المسام المفتوحة؛ فتساعد في التحكم في إنتاج الزيت المفرط.

 


ويكي عرب