الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2022-06-22 10:27 am

نجل رئيس وزراء راحل يناشد الملك لإنصافه .. "العوز والفقر والمرض" ذريعته لتسليم نفسه .. واللوم على كبار المسؤولين

نجل رئيس وزراء راحل يناشد الملك لإنصافه .. "العوز والفقر والمرض" ذريعته لتسليم نفسه .. واللوم على كبار المسؤولين

جفرا نيوز - ابلغ نجل رئيس وزراء راحل ورجل اعمال و مستشار بارز نيته تسليم نفسه الى الاجهزة الامنية بسبب الحاجة و الفقر و العوز و تدهور حالته الصحية ايضا .

هذا ما دفعه لتحميل كبار الموظفين المسؤولية في ما وصلت اليه حالته الصحية و المعيشية جراء رفضهم الالتزام بمضمون ارادة ملكية سابقة عدة مرات بتأمين حقوقه.

و يفترض ان يسلم اسعد جمعة ابن رئيس الوزراء الراحل و البارز سعد جمعة  نفسه لاجهزة الامن بعد ظهر الاربعاء بسبب اخفاقه في تسديد التزامات مالية عليه مع الاعلان عن تدهور كبير في وضعه الصحي جراء اصابته في السرطان و اجراء جراحة في القلب .

و ايضا جراء اضراب مفتوح عن الطعام ادى إلي تراجع كبير في حالته الصحية بعد الاحتجاج على طريقة تعامل المؤسسات الرسمية معه و مع حالته و شكواه و حقوقه المهدورة.

و افاد جمعة الابن بأن التنكر لسيرة و حقوق والده الذي خدم الدولة بمعية الملك الراحل الحسين بن طلال و طوال عقود وصل الى مستويات مفهومة في التنكر لسيرة والده و العائلة.

و قال اسعد جمعة صبيحة قرار تسليم نفسه للشرطة انه وجه رسالة جديدة لجلالة الملك يعرض فيها الحالة التي وصل اليها و يناشد القصر الملكي التدخل مجددا لإنصافه و ليس لمساعدته بسبب حقوق عقارية للعائلة و لوالده الراحل مشيرا الى ان كبار موظفين في الديوان الملكي يعلمون بالتفصيل ما حصل معه و مع احفاد سعد جمعة الراحل و صاحب البصمة المعروفة في تاريخ الاردن الحديث.

 و يتحدث جمعة الابن منذ سنوات عن تشوية قانونية لورثة عقارية عائلية جرت في المكتب القانوني للديوان الملكي و بعد توجيهات من جلالة الملك لكن الموظفين المعنيون يماطلون في تنفيذ الارادة الملكية بشكل غريب مؤكدا انه يبحث عن حقوق منصوص عليها و يعلمها الجميع و لديه كل الوثائق .

و في ختام حديثه شدد جمعة الابن على انه فقد القدرة تماما على اطعام اولاده و هو مهدد الآن بترك شقته المستأجرة مشيرا الى انه لا يعرف مالذي سيحصل معه خلف قضبان السجن تاركا امره كما قال بين يدي الله العزيز الجبار و بانتظار مبادرة ملكية تنهي مأساة عائلته مناشدا الملك في اطار البحث عن الانصاف . 

الرأي اليوم 

ويكي عرب