النسخة الكاملة

الصفدي للنواب: نعمل لخلق بيئة استثمارية متينة في العقبة.. وتقرير ديوان المحاسبة لا يعكس الواقع المميز - فيديو

الخميس-2022-06-19 01:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رامي الرفاتي - تصوير: أحمد الغلاييني

أكد رئيس شركة تطوير العقبة حسين الصفدي، أن الإدارة الجديدة معنية في اغلاق جميع ملفات المتعلقة بديوان المحاسبة للاعوام الماضية والعمل على علاجها، وتم إغلاق ما يزيد عن 63% من الاستيضاحات الواردة وسيتم العمل على إنهاء ما تبقى بالكامل والعمل ضمن سياسة واضحة دون ارتكاب مخالفات جديدة ووضع مصلحة الوطن والمواطن ضمن أولويات العمل.

وأضاف الصفدي خلال مناقشة اللجنة المالية تقريرديوان المحاسبة لسنوات 2018 – 2019 - 2020، الأحد، أن مجلس إدارة شركة تطوير العقبة يعمل ضمن أسس ومعايير وشفافية واضحة، جميعها تهدف إلى تطوير منطقة العقبة ومواصلة حصد الانجازات في ثغر الأردن الباسم.

وأشار إلى أن تقرير ديوان المحاسبة لايعكس الواقع الممتاز والبيئة الخصبة للاستثمار في العقبة، وسيكون هناك مشاريع نوعية، حيث بدأ العمل على أرض الواقع لانشاء عدد من المشاريع الاستثمارية ستوفر فرص عمل خلال المرحلة المقبلة وستكون مثال لكل شخص يبحث عن الاستثمار.


وشدد أن مجلس شركة تطوير العقبة الجديد، معني بشكل كامل بتطوير العقبة واقامة مشاريع مميزة وتوفير القواعد الأساسية والمتينة للاستثمار الذي بدوره ينعكس ايجاباً على الاقتصاد المحلي ويخصص فرص عمل للأردنيين.