النسخة الكاملة

لمن تكره غسيل الملابس.. أم لـ4 أطفال تقدم نصائح لتسهيل المهمة

الخميس-2022-06-16 12:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يعد يوم غسل الملابس من أصعب أيام الأسبوع عند الكثير من ربات البيوت، خاصة أنها مهمة تتكون من بعض الخطوات التمهيدية المتعبة.

بداية من أكوام الملابس التي تحتاج للفصل بينها، ثم تصنيف الملابس ذات الألوان البيضاء، الألوان الفاتحة، والملابس الداكنة ثم ترتيب أولويات أي منها يجب البدء به وانتظار كل دورة لتأخذ مجراها وحتى تحديد ما يجب تعليقه حتى يجف.

ولتسهيل هذه المهمة الشاقة لغسل الملابس، قدمت خبيرة منزلية وأم لأربعة أطفال تُدعى جايمي هايز، صاحبة حساب @organizelifecoach على "تيك توك"، نصائحها عن التنظيف والأدوات المنزلية المنزلية، مجموعة من النصائح لتسهيل الغسيل الأسبوعي.

5 أخطاء عند غسل الملابس يمكنها تدمير غسالتك
ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، قالت هايز: "إذا كنتِ مثلي، فأنتِ تكرهين غسل الملابس. لدي 4 أطفال والغسيل لا يتوقف مطلقا، لذا أحاول أن أجعله فعالا، لذا لدي بعض النصائح التي أرغب في مشاركتها والتي تجعل الأمر أسهل بالنسبة لي، وقد يسهل ذلك عليكِ أيضا".
سلال الغسيل


كانت النصيحة الأولى التي شاركتها "هايز" التأكد من أن كل غرفة نوم بها سلة غسيل خاصة بها.

وقالت: "وإذا كنتِ قادرة على القيام بذلك، قومي بغسل ملابس أسرتك بشكل منفصل، فهذه الخطوة تجعل من السهل للغاية غسله كله مرة واحدة وطيه ووضعه في الخزانة نظيف عندما تكون ملابس شخص واحد".

وبدلاً من تضييع الوقت في مناقشة الملابس الداخلية والسراويل القصيرة التي تخص أي طفل، ستعرف بالضبط أين يذهب كل شيء.

الجوارب

وتضمنت نصيحة "هايز" الثانية أنواع الجوارب التي تشتريها، قائلة: "في كل مرة كنت أقوم فيها بالغسيل، كنت أبحث عن الجوارب المتطابق منها".

وأضافت: "بدلاً من ذلك، افعل هذا: اشترِ الجوارب ذات الألوان الحيادية مثل الرمادية أو البيضاء، أيا كان ما يحبه طفلك، وبهذا لن تضطرين لمطابقتها".