الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي المفلح: 9 الوية في الأردن لا يوجد فيها حضانات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2022-06-12 01:27 pm

نائب لوزير المياه: “لا احنا ولا انتوا رح نكون موجودين في 2024 ” !!

نائب لوزير المياه: “لا احنا ولا انتوا رح نكون موجودين في 2024 ” !!

جفرا نيوز - محرر الشؤون البرلمانية

قال النائب سليمان أبو يحيى، إن الحكومة يجب تتعامل مع مشروع الناقل الوطني على وجه السرعة، لتجاوز أزمة المياه في المملكة وتواضع الهطول المطري الذي انعكس على منسوب السدود. 

وأشار أبو يحيى خلال مناقشة لجنة المياه والزراعة والبادية النيابية الوضع المائي في المملكة، الإثنين، إلى أن الحكومة حددت موعد العمل في المشروع، قائلًا "لا احنا ولا انتوا رح نكون موجودين في عام 2024" الذي سيشهد بداية العمل لتحلية ونقل المياه من البحر الأحمر. 

وتابع، أن المملكة تعاني من قطاعات الطاقة والمياه والاستثمار وغيرها الكثير، ويجب على الحكومات المتعاقبة على الأردن مراعاة هذه المشاكل والعمل على حلها من خلال خطط مستقبلية عابرة للحكومات.
 
ويكي عرب